العدد 4746 - الجمعة 04 سبتمبر 2015م الموافق 20 ذي القعدة 1436هـ

عبدالرضا يكمل الجهاز الفني لمنتخب السلة

ترقب للدعوة للمشاركة في البطولة الآسيوية

أنهى الاتحاد البحريني لكرة السلة تشكيل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول وذلك بعد تشاوره مع مدرب المنتخب الأميركي سام فينسنت الذي أوصى باختيار جهاز معاون له مكون من الأميركي أرون ميتشيل مدرب منتخبات الفئات العمرية إلى جانب مدرب نادي النجمة رؤوف حبيل وكذلك مساعده في نادي المنامة أيمن عبدالرضا الذي سيكون ضمن الجهاز الفني للمنتخب الأول.

ومن المنتظر أن يصادق مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة على هذا الاختيار في الاجتماع المرتقب يوم الأحد المقبل، خصوصا وأن أيمن عبدالرضا عمل مع فينسنت بانسجام كامل الموسم الماضي في صفوف سلة المنامة، وهو ما دفع المدرب إلى الثقة به والمطالبة بضمه إلى الجهاز الفني للمنتخب.

من جهة أخرى، يترقب الاتحاد البحريني لكرة السلة إمكانية دعوته للمشاركة في البطولة الآسيوية للمنتخبات لكرة السلة المقررة في الصين الشهر الجاري، وذلك في حال استبعاد المنتخب الكويتي من المشاركة.

وكان منتخبنا الوطني الأول قد احتل المركز الثالث في البطولة الخليجية الأخيرة للمنتخبات، وهو ما قد يجعله البديل المحتمل في حال تعذر مشاركة الكويت بسبب العقوبات الدولية على اللجنة الأولمبية الكويتية.

وحتى يوم أمس لم تصل دعوة إلى الاتحاد البحريني لكرة السلة بخصوص هذه المشاركة التي لا يعرف موقف الاتحاد منها، خصوصا في ظل الكلفة الإضافية التي ستلقيها على عاتقه.

ويستعد المنتخب الوطني الأول حاليا للمشاركة في بطولة الألعاب الخليجية المصاحبة المقررة في الدمام بالمملكة العربية السعودية والتي ستنطلق في 21 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

ولا ينتظر أن يخوض المنتخب الأول معسكراً خارجياً استعداداً للألعاب المصاحبة في ظل عدم وجود دعم للمنتخبات الوطنية المشاركة من قبل اللجنة الأولمبية لإقامة معسكرات خارجية ما يعني أن تدريباته ستقتصر على التدريبات المحلية في البحرين.

كما أن ضعف الميزانية المخصصة ستدفع كذلك اتحاد السلة إلى صرف النظر عن فكرة التعاقد مع محترف أجنبي لتدعيم صفوف المنتخب والاكتفاء فقط باللاعبين المحليين.

العدد 4746 - الجمعة 04 سبتمبر 2015م الموافق 20 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:33 ص

      يستاهلون

      يستاهل كابتن رؤوف ماشاء الله عليه نجمة بارزة في سماء كرة السلة

    • زائر 2 | 2:30 ص

      فريق المنامة

      9 لاعبين من المنامة والجهاز الفني والإداري من نادي المنامة هههههههههه حالتكم حاله

    • زائر 1 | 2:27 ص

      اشدعوة

      ثلاثة مساعدين !!!ولا في أم بي اى خففوا علينا

اقرأ ايضاً