العدد 4747 - السبت 05 سبتمبر 2015م الموافق 21 ذي القعدة 1436هـ

«نسيج» تعقد اتفاقاً مع BBK لتقديم قروض إسكانية لزبائن مشروع ياسمينة سار

رسم تخيلي للمشروع
رسم تخيلي للمشروع

أعلنت شركة نسيج عن توقيع اتفاقية مع بنك االبحرين والكويت لتوفير حلول تمويلية عقارية لزبائن مشروعها «ياسمينة سار»

. وبحسب الإتفاق سيقدم بنك البحرين والكويت (BBK) وهو أحد البنوك الرائدة في البحرين حلولا تمويلية عقارية للراغبين في شراء منازلهم في مشروع نسيج «ياسمينة سار».

وعلى مساحة أرض قدرها 17,000 متر مربع، وبقيمة 6 ملايين دينار، يقدم مشروع ياسمينة سار 27 فيلا في موقع متميز في سار لقربه من المجمع التجاري من ناحية ومن شارع خليفة بن سلمان السريع من ناحية أخرى. تبدأ أسعار بيع الفلل من 199,000 – 320,000 دينار بحريني حسب عدد الغرف ومساحة البناء والاراضي.

وعن تفاصيل الاتفاق صرح المدير العام لشركة نسيج أحمد الحمادي: «نحن سعداء بهذه الشراكة مع بنك البحرين والكويت التي تشكل محطة هامة لمشروعنا «ياسمينة سار» حيث تجعله في متناول المشترين وذلك عبر تيسير عملية التمويل مما يتيح للمشترين الراغبين الاستفادة من العروض التمويلية المقدمة من بنك البحرين والكويت. ونحن ممتنون أيضاً لدعم البنك المستمر لمشاريع شركتنا على أوجه آخرى». ومن ناحية آخرى تحدث الحمادي عن اهم مستجدات مشروع ياسمينة سار حيث لقي إقبالاً مميزاً من البحرينيين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي وتم بيع اكثر من 85 في المئة من بيوت المشروع في فترة زمنية قصيرة».

كما اشار الحمادي إلى مزايا هذه الصفقة التمويلية التي تتيح للمشترين طلب القروض العقارية بأسعار مغرية من خلال بنك البحرين والكويت. وهذا بلا شك سوف يفتح الطريق أمام المشترين للاستفادة من القروض التمويلية العقارية التي ستساعدهم على شراء منزل أحلامهم.

ومن جانبٍ آخرعلق المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد لبنك البحرين والكويت محمد ملك قائلاً: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نعمل مرة أخرى مع شركة نسيج لإيجاد حلول تمويلية عقارية مبتكرة وتسهيل عملية شراء وحدات سكنية بطريقة سلسة. فنحن في بنك البحرين و الكويت نتطلع لأن نوفر افضل الحلول التمويلية خصوصاً للذين يودون شراء وحدات سكنية، حيث أننا نؤمن أنها من أهم جوانب حياة الأنسان و نود مساندتهم في جهودهم لشراء منزل الأحلام و توفير المسكن الملائم لكل مواطن تندرج تحت رؤية و جهود حكومة البحرين والتي نحن من أشد الداعمين لهذه الجهود التي تخدم المواطن البحريني حيث شارك البنك في «برنامج تمويل السكن الاجتماعي» وانضم البنك لهذه الاتفاقية بين وزارة الإسكان وبنك الإسكان لتمويل السكن المُيسر والذي يشجع المواطنين لامتلاك منازلهم. وبهذا المجال يسرنا أن نتعاون مع نسيج لتوفير حلول تمويلية عقارية لشراء فلل في مشروع «ياسمينة سار». وبهذه المناسبة ندعو جميع الراغبين في التقدم بطلبات القروض زيارة أي فرع من فروع بنك البحرين والكويت أو الاتصال على +973 17 207777 أو زيارة الموقع الإلكتروني

www.bbkonline.com.»

العدد 4747 - السبت 05 سبتمبر 2015م الموافق 21 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 10:42 ص

      للاسف

      شكلها الوزارة. حصلت ليها مخرج عن الهدرة وحق تقول حققنا و لبينا عن طريق مشروع السكن الإجتماعي
      تم اضافتها كخدمة رسمية حين تقديم الطلب للإسكان
      تم تعديل القوانين العقارية لتقليل مساحة أراضي المخططات لتناسب جشع العقاريين والمستثمرين
      تم التنسيق مع البنوك لإعطاء قروض عقارية لمدد طويلة تخليك إذا شريت البيت تتورط ما عندك تسكنه
      والحين إذا أحد فتح حلقه عن بيت الإسكان بيقولون ليه إذا مستعجل عندك السكن الإجتماعي
      لك الله يا شعبنا المسكين

    • زائر 7 زائر 6 | 2:22 م

      بدون تعليق

      27 فيلا بيع منها 85% اي المتبقي 4 فيلا
      كله كلام !!!

    • زائر 3 | 11:50 م

      الله كريم

      الله يرزقني

    • زائر 1 | 10:49 م

      واضح

      هالمشروع واضح انه غير موجه للبحرينيين اذا اقل فيلا 199 الف يعني بحسبه بسيطه لازم راتب الشخص 2500 دينار لحصوله على قرض عقاري قسطه 1250 شهريا وبالتالي السوال كم عدد البحرينيين اللي راتبهم فوق ال2000 دينار؟

اقرأ ايضاً