العدد 4747 - السبت 05 سبتمبر 2015م الموافق 21 ذي القعدة 1436هـ

«بن فقيه للاستثمار العقاري» تستثمر ثلاث أراضٍ كبيرة في خليج البحرين لبناء 600 وحدة سكنية

الوسط - المحرر الاقتصادي 

05 سبتمبر 2015

أكدت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري اهتمامها بالاستثمار في مشروع خليج البحرين من خلال شراء ثلاث قطع أرض كبيرة في مشروع التطوير العقاري.

وأعرب رئيس مجلس الإدارة فيصل بن فقيه لدى حضوره حفل التوقيع المنعقد في مقر شركة خليج البحرين عن سعادته لمشاركته في مشروع متميز مثل مشروع خليج البحرين والذي يشتهر باحتوائه على واجهة بحرية رائعة تطل على مناظر طبيعة خلابة.

وقد أضاف بن فقيه أن مشروعهم الجديد يُعد تجسيداً فعلياً لرؤية الشركة المتمثلة في تطوير منتجاتها العقارية على نحو يمكّنها من خلق فرص استثمارية مميزة، والحفاظ على مستوى متميز من الجودة والرفاهية التي توفرها المشروعات، معتبراً استثماراتها في مشروع خليج البحرين أحد الاستثمارات الأفضل من الناحية الاستراتيجية حيث إنها تطل على المياه الزرقاء المواجهة للجزيرة الوحيدة التي يوجد عليها فندق فور سيزونز بالمملكة في خليج البحرين والذي فتح أبوابه للعامة في مطلع هذا العام.

كما أثنى بن فقيه على مشروع خليج البحرين نظراً لمخططه الرئيسي الخيالي، وجوهر الأخلاق والقيم القوي الذي يقوم عليه المشروع، فهو عبارة عن بنية تحتية متميزة تم تطويرها وفقاً لمبدأ الاستدامة، علاوة على الفريق المتخصص من المحترفين، وكل ما أضافه كان بمثابة حافز لجذب المستثمرين للمشاركة في المشروع.

تتضمن الخطط الاستثمارية لبن فقيه في مشروع خليج البحرين والتي من المقرر تنفيذها قبل نهاية عام 2015 إنشاء ثلاثة أبراج سكنية تم تصميمها لتشتمل على موقف سيارات مشترك في الطابق السفلي، وستحتوي هذه المباني ذات التصميم المتميز على نحو 600 وحدة سكنية على الأقل بشكل إجمالي يطل العديد منها على مناظر خلابة على الخليج وهي واحدة من العديد من المعالم الرئيسية التي تتمتع بها هذه الوحدات، وسيتم تحسين هذا المُجمع السكني بإنشاء مجموعة من المرافق الترفيهية مثل حمامات السباحة وصالات الألعاب الرياضية والسونا بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من مرافق الدعم والمطاعم، ومن المتوقع إنجاز المشروع في عام 2017.

ومن جانبهم، رحّب أعضاء مجلس إدارة مشروع تطوير خليج البحرين هشام الراعي وجاجان سوري بشركة بن فقيه للاستثمارات العقاري، قائلين «إنه لمن دواعي سرورنا أن تتواجد منظمة مرموقة مثل بن فقيه ضمن قائمة المستثمرين في مشروع خليج البحرين ونحن على يقين من أن المبادرات الاستراتيجية التي سنقوم بها معاً ستسفر عن بعض المفاهيم والأفكار الجديدة والرائعة».

يقع مشروع خليج البحرين في مكان متميز حيث يقع في شمال شرق وقلب مدينة المنامة وهي العاصمة السياسية والمالية للبحرين، وتقدر قيمته حالياً بمبلغ 2.5 مليار دولار أميركي. هذا ويشتمل المخطط الرئيسي على موقع الواجهة البحرية الساحرة والتي تعكس تراث مملكة البحرين، وقد تم تصميم هذا الموقع بشكل فريد من نوعه حول الأحياء الحيوية التي تحتوي على مساحات سكنية وتجارية وترفيهية ومساحات للبيع بالتجزئة، ومرافق سياحية بالإضافة إلى مساحات مفتوحة ومناطق عامة والتي تلبي معظم احتياجات العميل مما يعتبر قيمة مضافة كبيرة على المستويين الاجتماعي والاقتصادي، وسيكون مشروع خليج البحرين من المعالم البارزة التي تضيف قيمة خاصة للتراث والمجتمع والأجيال القادمة في البحرين.

العدد 4747 - السبت 05 سبتمبر 2015م الموافق 21 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً