العدد 4747 - السبت 05 سبتمبر 2015م الموافق 21 ذي القعدة 1436هـ

«البتروكيماويات» تحقق أعلى معدل إنتاج شهري في تاريخها

إنتاج 136.6 ألف طن من الأمونيا واليوريا والميثانول

احتفلت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات بتحقيق مصانعها لمعدل أعلى إنتاج شهري في تاريخها وذلك بإنتاج بلغ مجموعه 136,592 طناً مترياً من منتجات الشركة من الأمونيا واليوريا والميثانول مجتمعه، وذلك خلال شهر أغسطس/ آب من العام الجاري دون تسجيل أيّ حوادث مضيعة للوقت.

وأعرب رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري عن سروره بهذا الإنجاز الذي حققته الشركة والذي يأتي نتيجة نهجها القائم على استمرارية التحديث والتطوير سواء للعمليات التشغيلية أو أجهزة المصانع ومعداتها، والتزامها الكامل بتنفيذ إجراءات الصيانة الدورية في مواعيدها المحددة، وكذلك حرصها على تنمية وتطوير عناصرها البشرية عبر استقطاب أحدث برامج التدريب المتاحة وإشراكهم في الدورات والمؤتمرات والمعارض وورش العمل وذلك سعياً لتطوير مهنيتهم ورفع كفاءتهم على اختلاف مواقع أعمالهم.

وجدّد جواهري ثقته بالعناصر البشرية البحرينية العاملة بالشركة، وقدرتها على الاستفادة من الفرص التدريبية الطموحة التي توفرها لهم إدارة الشركة من أجل تشجيعهم ومساعدتهم على إنجاز مهام تشغيل وإدارة مصانع الشركة بكل كفاءة واقتدار. كما أعرب جواهري عن بالغ سعادته بقدرة الشركة على مواكبة الطموحات والتفوق في صناعة تعج بالكثير من التحديات والمنافسة على جميع المستويات، مؤكداً أن مثل هذه الأرقام القياسية تحققت أولاً بفضل من الله ثم نتيجة الاستراتيجية المرنة التي وضعها مجلس إدارة الشركة برئاسة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، والتي حرصت على مراعاة الظروف والمتغيرات المتسارعة التي تشهدها هذه الصناعة الحيوية.

وأضاف جواهري أن جميع تلك العناصر مجتمعة قد أسهمت في تحقيق مصانع الشركة لهذا المعدل المتميّز، موضحاً أن متوسط الإنتاج الشهري من هذا العام والذي بلغ 136,592 طناً مترياً.

وذكر جواهري أن جميع منتجات مصانع الشركة تخضع للأنظمة العالمية للجودة المحافظة على البيئة والصحة والسلامة المهنية والرعاية المسئولة.

العدد 4747 - السبت 05 سبتمبر 2015م الموافق 21 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:06 ص

      ألف مبروك للبتروكيماويات

      كل الشكر والتقدير للمهندس الدكتور عبدالحمن جواهري، هذا الإداري الفذ الذي منذ أن تسلم قيادة البتروكيماويات بنى فريقآ إداريآ قويآ استطاع من خلاله أن يرفع إسم مملكة البحرين عاليآ في المحافل الدولية. الدكتور جواهري طاقة هائلة من النشاط ممزوجة بنظرة ثاقبة وحب وولاء للمملكة وقيادتها. تمنياتنا لكم بمزيد من النجاحات ووفقكم الله.

اقرأ ايضاً