العدد 4748 - الأحد 06 سبتمبر 2015م الموافق 22 ذي القعدة 1436هـ

«منازل العقارية»: تسليم شقق برج Blue waves نهاية هذا العام

الوسط - المحرر الاقتصادي 

06 سبتمبر 2015

ذكر المدير العام لشركة منازل العقارية فيصل شرف أن أعمال البناء والتشييد في برج Blue waves والذي تشيده الشركة بالتعاون مع شركة فيصل شرف للمقاولات تسير وفق الخطة الموضوعة وأن الشركة ستبدأ بتسليم الشقق السكنية نهاية هذا العام.

وتبلغ عدد الشقق في المشروع 60 شقة والتي خصصتها الشركة للتملك الحر للمواطنين البحرينيين والأجانب.

وبالنسبة لأهم المستجدات في مشروع Blue waves فإن أعمال البناء والتشييد سارية وفق الخطة المرسومة وبحسب المراحل الزمنية المحددة، كما أن البرج أخذ شكله النهائي وتجري حالياً مرحلة التشطيبات النهائية لتجهيز الشقق للاستلام.

من أهم ما يميز مشروع Blue waves هو موقعه في قلب الجفير مطلاً على ساحل البحر وبالقرب من أحد أهم المعالم في البحرين وهو جامع الفاتح. كما أن التصميم تم بإشراف من مهندسين متخصصين وأن مواد البناء المستخدمة ونوعية التشطيبات هي على مستويات عالية من الجودة وطويلة العمر، فيتم استخدام الطابوق العازل بدلاً من الطابوق العادي بغرض عزل الحرارة عن الوحدات الإسكانية وزيادة الكفاءة الحرارية وبالتالي تخفيض استهلاك الطاقة في المنازل وتقليل الفواتير عن صاحب المنزل.

وما يميز المشروع كذلك مساحات الشقق التي تعتبر كبيرة فهي تتراوح بين 132 متراً مربعاً وحتى 136 متراً مربعاً.

وبلغت كلفة المشروع نحو 4 ملايين دينار بحريني.

وقال شرف: «أسعارنا تستهدف ذوي الدخل المحدود، وقد تم ترتيب تسهيلات مع البنوك وبنك الإسكان، كما تم بيع 50 في المئة من عدد الشقق المطروحة للتملك الحر، ومازالت الشركة تعرض الباقي. وإن الشقق تتناسب مع احتياجات السوق من العيش بشكل عمودي بسبب قلت الأراضي المتوافرة في المنطقة».

العدد 4748 - الأحد 06 سبتمبر 2015م الموافق 22 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً