العدد 4748 - الأحد 06 سبتمبر 2015م الموافق 22 ذي القعدة 1436هـ

«سيسبروف للاستشارات» تقيم لقاء لقادة قطاع تكنولوجيا المعلومات في البحرين

ركز اللقاء على تبادل الخبرات مع صناع القرار في مجال المساعدة على اختيار وتوريد وتنفيذ نظم تخطيط موارد المؤسسات
ركز اللقاء على تبادل الخبرات مع صناع القرار في مجال المساعدة على اختيار وتوريد وتنفيذ نظم تخطيط موارد المؤسسات

أقامت شركة سيسبروف كونسلتنغ Sysprove Consulting للاستشارات الاستراتيجية في قطاع تكنولوجيا المعلومات والعمليات التجارية في مملكة البحرين لقاء صباحياً جمع فريق الشركة بقادة قطاع تكنولوجيّا المعلومات في المملكة، بالإضافة إلى متحدثين من شركة «نورتون روز فولبرايت» و»تمكين»؛ وذلك لبحث أهمية استراتيجيات تخطيط موارد المؤسسات وأثرها على الأعمال التجارية.

وركز اللقاء على تبادل الخبرات مع صناع القرار في مجال المساعدة في اختيار وتوريد وتنفيذ نظم تخطيط موارد المؤسسات وزيادة معدلات نجاح مشاريع تخطيط موارد المؤسسات.

وتحدث خلال اللقاء الرئيس التنفيذي لشركة سيسبروف كونسلتنغ، رافي جاياسونديرا عن كيفية اختيار نظم تخطيط موارد المؤسسات وعمليات تنفيذها وتطرق إلى أبرز التحديات التي تواجه الشركات في هذا المجال.

وبدوره، تناول الخبير في عقود تكنولوجيا المعلومات من شركة نورتون روز فولبرايت، دينو ويلكينسون عملية وضع العقود وكيفية إدارة عملية التوريد بشكل ناجح. وفي الختام، تحدث مدير دعم الأعمال في «تمكين» عصام حماد عن تجربة تمكين في توفير التمويل لنظم تخطيط موارد المؤسسات للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، كما قام بتقديم لمحة عامة عن برامج الدعم الحالية التي توفرها تمكين.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «سيسبروف كونسلتنغ» رافي جاياسونديرا إنه ومن خلال تجربة الشركة في عدة مشاريع سابقة تبين أن المؤسسات لا تخصص الوقت والموارد الكافية لوضع استراتيجية نظام تخطيط موارد يتواءم مع استراتيجيات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بها. وبين أن الغاية من هذا اللقاء هو جمع خبراء نظم تخطيط موارد المؤسسات مع الشركات الرئيسية لتبادل ومشاركة الخبرات والتجارب في هذا المجال الذي يهم المؤسسات التي تخطط لإدخال نظام تخطيط موارد أو تحديث الأنظمة القائمة.

بدوره، بين دينو ويلكينسون من شركة «نورتون روز فولبرايت» أن عملية تخطيط موارد المؤسسات جزء مهم من استراتيجية أي شركة، معبراً عن سعادته للمشاركة في اللقاء لتبادل الخبرات حول الجوانب القانونية في مجال التعاقد والتكنولوجي.

العدد 4748 - الأحد 06 سبتمبر 2015م الموافق 22 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً