العدد 4748 - الأحد 06 سبتمبر 2015م الموافق 22 ذي القعدة 1436هـ

إرجاء قضية 13 متهماً بإشعال حريق في مولد كهربائي خاص

أرجأت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة وعضوية القاضيين، ضياء هريدي وعصام الدين محمد خليل وأمانة سر ناجي عبدالله، محاكمة 13 متهماً بإشعال حريق في مولد كهربائي خاص بإنارة زينة العيد الوطني، ومجموعة إطارات بدوار صفر في مدينة حمد، حتى 13 أكتوبر/ تشرين الأول 2015 لندب محامٍ لمتهمين مع استمرار الحبس.

وخلال جلسة يوم أمس مثل 3 متهمين لأول مرة وأنكروا ما نسب إليهم، فيما تم توقيف متهم من الثلاثة الحاضرين الذي حضر من الخارج، في الوقت الذي أكد المتهم الذي أوقف وآخران أن أسماءهم وردت على لسان متهمين آخرين تم تعذيبهم.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين أنهم في ليلة 18 ديسمبر/ كانون الأول 2014، أشعلوا عمداً وآخرون مجهولون حريقاً في المنقولات وكان من شأنه تعريض حياة الناس والأموال العامة للخطر؛ وذلك تنفيذاً لغرض إرهابي. كما اشتركوا في تجمهر مؤلف من أكثر من 5 أشخاص الغرض منه الإخلال بالأمن العام، وقد استخدموا العنف لتحقيق الغرض الذي اجتمعوا من أجله، وحازوا وأحرزوا عبوات قابلة للاشتعال، وأتلفوا عمداً منقولات، معطلين بذلك أعمال مصلحة ذات نفع عام، وترتب على ذلك جعل حياة الناس وأمنهم في خطر، وكان ذلك تنفيذاً لغرض إرهابي.

العدد 4748 - الأحد 06 سبتمبر 2015م الموافق 22 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً