العدد 4748 - الأحد 06 سبتمبر 2015م الموافق 22 ذي القعدة 1436هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشهيد الرقيب أول محمد نبيل حمد الذي استشهد أثناء قيامه بتأدية واجبه الوطني المقدس في المشاركة بالدفاع عن الحدود الجنوبية للمملكة العربية السعودية الشقيقة. تقبل التعازي للرجال بصالة مسجد سبيكة الأنصاري بمدينة عيسى، وللنساء في صالة أبو ذر الغفاري في المنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشهيد الرقيب محمد حافظ يونس أبوسليم الذي استشهد أثناء قيامه بتأدية واجبه الوطني المقدس في المشاركة بالدفاع عن الحدود الجنوبية للمملكة العربية السعودية الشقيقة، عن عمرناهز 36 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مجلس عايض محمد جاسم الكعبي بالرفاع الغربي بقرب الديوان الملكي، وللنساء في المنزل نفسه رقم377، طريق رقم 813، مجمع رقم 908.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة الأسود. والدة كل من: علي، حسين، عبدالله، أحمد.تقبل التعازي في منطقة كرزكان.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة عبدالرحمن حسن بوجيري، أرملة المرحوم أحمد محمد أمين، ووالدة كل من يوسف وعبدالعزيز ومحمد ويوسف وعبدالحميد وعيسى، تقبل التعازي للرجال في صالة جمشير بالبسيتين، وللنساء في منزل جاسم الكوهجي رقم 283، طريق 515، قلالي 255.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى أرملة المرحوم الحاج أحمد المصلي، والدة كل من: جعفر، مسلم، عبدالله، وحسن. تقبل التعازي للرجال بالمركز الحسيني لأهالي المصلى، وللنساء بالمنطقة نفسها.

«إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون»

العدد 4748 - الأحد 06 سبتمبر 2015م الموافق 22 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً