العدد 4748 - الأحد 06 سبتمبر 2015م الموافق 22 ذي القعدة 1436هـ

فريق خالد بن حمد للـ «MMA» يستعد للمشاركة ببطولة بالكويت

يستعد فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين، للمشاركة ببطولة «Gladiator Fighting Championship»، التي تستضيفها دولة الكويت الشقيقة يوم 11 سبتمبر/ أيلول الجاري.

وسيشارك من الفريق في هذه البطولة المقاتل المحترف إلدر إلداروف، والتي تستضيفها دولة الكويت الشقيقة، بتنظيم من شركة بطولة GFC بالتعاون مع «Wawan Protein Establishmen».

ويتطلع إلداروف في هذه المشاركة لتقديم الصورة الإيجابية والظهور المشرف في هذه البطولة، وتحقيق الانتصار وذلك عندما يواجه خصمه المقاتل الأميركي Tanner Saraceno الملقب بـ «المطرقة»، في النزال الرئيسي لهذا الحدث العالمي.

ويتمتع إلداروف بسجل حافل بالانتصارات، فقد نجح خلال مشاركته في البطولات العالمية من تحقيق 6 انتصارات وتعادل وحيد، كسب من خلالها العديد من الإنجازات في مسيرته كمقاتل محترف. وكان آخر مواجهة خاضها المقاتل إلداروف كانت في مايو العام الماضي، في بطولة كأس روسيا لفنون القتال المختلطة للمحترفين، عندما تغلب على المقاتل Evgeny Belousov.

وقد بدأ إلداروف برنامجه الإعدادي المكثف لهذه المشاركة منذ قرابة الشهرين، وذلك بفضل دعم ورعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

إذ يتضمن برنامج المقاتل عدداً من التدريبات الخاصة بضبط الوزن وتقليل السوائل في الجسم، وتهيئة النفسية والذهنية، وتمارين رفع اللياقة البدنية وقوة التحمل وكذلك التدريبات الفنية القتالية.

وستشهد هذه البطولة العالمية إقامة 8 مواجهات رئيسية يشارك فيها 16 مقاتلاً من 10 دولة عالمية. ويمكن للجميع متابعة هذه البطولة على حسابات التواصل الاجتماعي، بالفيسبوك: Gladiator Fighting Championship، والتويتر:@MMA_GFC، والانستغرام على حساب: GFCMMA.

العدد 4748 - الأحد 06 سبتمبر 2015م الموافق 22 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً