العدد 4748 - الأحد 06 سبتمبر 2015م الموافق 22 ذي القعدة 1436هـ

اختلاف بشأن (شهاب) وتوافق مبدئي على علي يوسف

يونس الشيخ وقع عقد تدريب كبار التضامن

قال رئيس نادي التضامن باقر الهدار في تصريح لـ «الوسط الرياضي» أن هناك اختلافا في تحديد قيمة صفقة لاعب منتخبنا الوطني الأول حسن شهاب فيما يخص طلب نادي النجمة تجديد التعاقد معه، مشيرا إلى أن النادي حدد العائد المادي المطلوب سواء للاعب أو النادي إلا أن للمسئولين في نادي النجمة وجهة نظر مختلفة بناء على تمكن النادي من توظيف اللاعب في إحدى الجهات الحكومية خلال الموسم الفائت، مضيفا «اتفقنا على مزيد من النقاش الأسبوع المقبل».

وفيما يخص طلب النادي الأهلي لتجديد التعاقد مع اللاعب علي يوسف، قال باقر الهدار «هناك تواصل من المسئولين في النادي الأهلي ورغبة في تجديد التعاقد مع اللاعب، لا يوجد على طاولة مجلس الإدارة سوى عرض النادي الأهلي، ولن نقف في وجه اللاعب إذا ما رغب في البقاء والمواصلة هناك».

وقال أيضا «هناك توافق مبدئي مع الأهلي على التجديد، لم تتحدد فترة الإعارة الجديدة حتى الآن، من الممكن أن تكون موسمين وبنفس مميزات العقد السابق».

وفي إطار كرة اليد في نادي التضامن أيضا، فقد وقعت الإدارة التضامنية ممثلة في نائب الرئيس علي الحجيري عقد قيادة الفريق الأول وفئة الشباب بالنادي للموسم الجديد مع المدرب الوطني (ابن النادي) يونس الشيخ الذي أخذ خلال المواسم السابقة دور المدرب المساعد متعاقبا على عدد من المدربين سواء الوطنيين أو الأجانب، ليخوض بذلك تجربة وتحديا جديدا.

العدد 4748 - الأحد 06 سبتمبر 2015م الموافق 22 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:00 م

      مجرد سؤال

      يعني اصبح التوظيف في الحكومة بيد الأندية الرياضية
      هل نوقف إرسال أبناءنا للجامعات؟ اين معيار الكفاءة؟

اقرأ ايضاً