العدد 4748 - الأحد 06 سبتمبر 2015م الموافق 22 ذي القعدة 1436هـ

اليوم انطلاق الجولة الثانية لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

06 سبتمبر 2015

اكتسح مركز شباب دمستان منافسه مركز شباب السهلة بثمانية أهداف نظيفة ضمن مباريات المجموعة الثانية لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية الثالث لكرة قدم الصالات الذي يقام برعاية بنك البحرين الوطني حتى 8 سبتمبر/ أيلول الجاري بتنظيم من المؤسسة العامة للشباب والرياضة.

وسجل أهداف دمستان: طه أحمد (ثلاثة أهداف)، عباس حسن (هدفان)، جعفر المادح، مهدي حسين وجعفر علي (هدف لكل منهم)، وانتهى الشوط الأول بتقدم دمستان بثلاثية نظيفة.

وتجاوز مركز شباب الزلاق البداية المتواضعة وتغلّب على مركز شباب كرزكان بسبعة أهداف مقابل ثلاثة ضمن مباريات المجموعة الثالثة.

سجل للفائز عطية محمد (ثلاثة أهداف)، وقائده راشد بخيت وفارس محمد (هدفان لكل منهما)، فيما سجل لكرزكان حمد الزاير (هدفين) ومحمد الشيخ (هدف). وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل بهدفين.

حقق فريق مركز شباب السنابس فوزا كبيرا على مركز شباب الجسرة بتسعة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما لحساب الجولة الأولى للمجموعة الثالثة.

واستطاع السنابس إنهاء الشوط الأول متقدما بأربعة أهداف مقابل لا شيء، وسجل له كل من يونس عبدعلي (3 أهداف)، وهدف وحيد لكل من ياسر مكي، فاضل سلمان، زهير أحمد، حسن علي وسيد علي، فيما سجل راشد محمد الهدف الوحيد لفريق مركز شباب الجسرة.

وتمكن فريق مركز شباب مدينة حمد من تحقيق فوز عريض على فريق مركز شباب عراد، وذلك بتسعة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمعهما لحساب المجموعة الثالثة.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بتفوق مدينة حمد بأربعة أهداف دون رد، ويدين مركز مدينة حمد بهذا الانتصار الكبير للاعب خالد ياسر، والذي سجل بمفرده 5 أهداف، فيما أضاف زميله محمد علي هدفين آخرين، بالإضافة إلى هدف لكل من حمد محمد ومحمد عبدالله.

تنطلق اليوم الجولة الثانية من دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية، إذ يلتقي في المواجهة الأولى فريق مركز شباب البحير (بدون نقاط) مع مركز شباب جدحفص (بدون نقاط) الساعة 4:30، يليه لقاء مركز شباب صدد (3 نقاط) مع سافرة (بدون نقاط) الساعة 5:30، ثم لقاء مركز شباب سلماباد مع مركز شباب مدينة عيسى (ثلاث نقاط) الساعة 7:00، وأخيراً يلتقي مركز شباب دمستان (ثلاث نقاط) أمام مركز شباب رأس رمان (ثلاث نقاط) الساعة 8.00.

دقيقة حداد على شهداء الوطن

وقفت الفرق المشاركة في دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن من منتسبي قوة دفاع البحرين البواسل والذين شاركوا مع قوات التحالف العربي المتواجدة في الحدود السعودية للدفاع عن الشرعية اليمنية، وذلك تعبيراً عن حالة الحزن العميقة التي تسود مملكة البحرين وتضامناً مع أسر وذوي الشهداء.

عسكر يشيد

وأشاد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر بدعم ورعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للحركة الشبابية والرياضية في مملكة البحرين، مشيراً إلى أن دعم ورعاية سموه للأنشطة الرياضية والشبابية دليل على حرص سموه بتأهيل الخامات الشابة ووصولها إلى أعلى المستويات.

وأكد عسكر أن دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية بات أحد أهم الأحداث الشبابية الرياضية المتميزة على الساحة المحلية، وما تنظيمه للعام الثالث على التوالي إلا دليل على نجاح النسخ السابقة بعدما شهدت إخراج العديد من المواهب الشابة وشهدت تنافسا شريفا داخل أرضية الملعب فضلاً عن الاهتمام الكبير الذي تحظى به من قبل الشارع الرياضي.

وأثنى عسكر على الدور البارز الذي لعبه بنك البحرين الوطني من خلال رعايته للنسخة الحالية وهو دليل على حرص مجلس إدارة البنك بالوقوف مع القطاع الرياضي والشبابي ودعمه حتى يحقق الأهداف المرجوة، مشيراً إلى أن دوري خالد بن حمد أصبح مشروعا رياضيا ضخما تشرف عليه المؤسسة العامة للشباب والرياضية التي تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق أهدافه، مبيناً أن ثمار النسخ الماضية كان واضحاً وبالأخص بعدما زاد عدد المشاركين في النسخة الحالية، متمنياً كل التوفيق والنجاح لكل الفرق المشاركة.

العدد 4748 - الأحد 06 سبتمبر 2015م الموافق 22 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً