العدد 4749 - الإثنين 07 سبتمبر 2015م الموافق 23 ذي القعدة 1436هـ

«البلاد العقارية للاستثمار» تشارك بمعرض ستي سكيب جلوبال دبي 2015

الوسط – المحرر الاقتصادي 

07 سبتمبر 2015

أعلنت شركة البلاد العقارية للاستثمار، إحدى شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين والمطور الرئيسي لمشروع الواتر جاردن سيتي الواقع بضاحية السيف، عن مُشاركَتها في معرض سيتي سكيب جلوبال المقام في دبي، والذي من المقرر عقده في الفترة ما بين 8 إلى 10 سبتمبر/ أيلول 2015 بمركز دبي التجاري العالمي بالإمارات.

وقالت الشركة في بيان لها أمس إن مشاركتها في المعارض المحلية والعالمية تهدف إلى إتاحة الفرصة لتسليط الضوء على أهم وأبرز مشاريع الاستثمار والتطوير العقاري في مملكة البحرين.

وأضافت: «إن مشروع الواتر جاردن سيتي والذي عكفت شركة البلاد العقارية للاستثمار على تطويره منذ 2008 يحتوى على العديد من الفرص الواعدة للراغبين في الاستثمار العقاري، وأن شركة البلاد تفخر بملكيتها لأكبر عدد من القطع الاستثمارية لأراض صنفت كأراض استثمارية متعددة الطوابق وبنسب بناء متجانسة تتيح اكبر عائد ممكن للمطورين من خلال منح قطع الأراضي الواجهات البحرية بشكل مباشر أو غير مباشر، لذا وفي سبيل تحقيق هذا الهدف فقد تم ترك مسطح مائي في الارض يعادل ثلث المساحة العامة لخلق بيئة مناسبة للمستثمرين والسواح والمرتادين بشكل عام».

واعتبرت مشروع الواتر جاردن سيتي واحد من أكبر المشاريع العقارية بمملكة البحرين بما يحويه من مميزات للاستثمار مثل المارينا والساحل، إذ جاء اختيارانا للتطوير في مشروع الواتر جاردن سيتي بعد أن تمت دراسة عدة مواقع في مملكة البحرين وضاحية السيف على وجه التحديد وقد كان للموقع المتميز للمشروع وتصميمه الفريد ومخططه العام اكبر الاثر في اخيارنا لقرار التطوير. وكان ما عزز قرار الاختيار هو اعتمادية المخطط العام والدراسات الضرورية التي اجريت على المشروع والبنية التحتية المكتمله بالاضافة الى الموقع المتميز الواقع في قلب ضاحية السيف وقربه من اكبر مجمع تجاري في مملكة البحرين والاهم من ذلك الواجهة البحرية. وأن مصممي المشروع وفقوا الى حد كبير في رسم وتصميم المشروع بشكل فريد يؤهله ليكون متميزا على مستوى الخليج العربي.

العدد 4749 - الإثنين 07 سبتمبر 2015م الموافق 23 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً