العدد 4749 - الإثنين 07 سبتمبر 2015م الموافق 23 ذي القعدة 1436هـ

النجمة يتصدر... الحالة يتعثر... وتألق لسترة والبديع والمالكية

المنامة يسقط في فخ التعادل أمام المدينة بكأس الاتحاد

انفرد فريق النجمة بصدارة المجموعة الثانية في مسابقة كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم بعد فوزه أمس في الجولة الثانية على فريق التضامن بهدفين مقابل هدف واحد، ليرتفع رصيد الفريق إلى ست نقاط من انتصارين وبقي التضامن بلا رصيد من النقاط إثر خسارتين، وسجل هدفي النجمة إبراهيم المقلة وخالد الشمري، فيما طُرد مدافع الفريق المحترف البرازيلي جونيور لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وشهدت الجولة العديد من التقلبات التي أوقعت الفرق الفائزة في الجولة الأولى، إذ سقط الرفاع الشرقي الذي يلعب بمجموعة كبيرة من لاعبي فئة الشباب على يد المالكية بثلاثة أهداف دون رد، جاء اثنان منها في الشوط الأول عبر عيسى عبدالوهاب البري، والذي أعاد وأكمل الثلاثية (هاتريك) في الشوط الثاني ليساهم بشكل مباشر في رفع رصيد فريقه لأربع نقاط من فوز وتعادل، فيما بقي الرفاع الشرقي بثلاث نقاط.

وواصل المنامة عجزه عن الانتصارات في البطولة حينما سقط في فخ التعادل أمام مدينة عيسى فريق الدرجة الثانية بهدف لكلا الفريقين جاءا في الشوط الأول، إذ كان المدينة هو المتقدم أولاً عبر حمد الرميحي قبل أن يأتي التعادل في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عبر مسعود قمبر من ركلة جزاء احتسبها الحكم علي السماهيجي، وبذلك أصبح للفريقين نقطتان من تعادلين.

وضرب سترة بقوة وحقق انتصاراً عريضاً على الاتفاق بخمسة أهداف مقابل هدف واحد ليحصد نقاطه الثلاث الأولى بعد أن كان قد خسر مباراته الأولى من الحالة، بينما الاتفاق بقي على نقطة واحدة من تعادل وخسارة، وأحرز لسترة باقر العصفور ثلاثة أهداف (هاتريك) وهدفين بإمضاء علي العريبي، وللاتفاق محترفه التونسي صدام القريشي.

وحقق البديع فريق الدرجة الثانية انتصاره الأول في المسابقة على حساب الحالة بهدف دون مقابل أحرزه (القصير المكّير) جاسم راشد في الشوط الأول، ليصبح رصيد الفريقين 3 نقاط من انتصار وخسارة.

وستقام مباريات الجولة الثالثة يومي الجمعة والسبت القادمين، فأولاً سيلتقي بالمجموعة الأولى الرفاع وقلالي، الأهلي مع البسيتين، الشباب والبحرين، المحرق والحد، وفي اليوم التالي بالمجموعة الثانية سيلعب الرفاع الشرقي والنجمة، المالكية مع مدينة عيسى، التضامن والحالة، المنامة مع سترة وأخيراً الاتفاق والبديع.

العدد 4749 - الإثنين 07 سبتمبر 2015م الموافق 23 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً