العدد 4749 - الإثنين 07 سبتمبر 2015م الموافق 23 ذي القعدة 1436هـ

كونتي سعيد بارتقاء الصدارة ويطالب مهاجميه بالشجاعة

أعرب المدير الفني لمنتخب إيطاليا لكرة القدم أنطونيو كونتي عن سعادته بارتقاء فريقه إلى صدارة المجموعة الثامنة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقرر إقامتها بفرنسا، عقب فوزه الصعب 1/صفر على ضيفه منتخب بلغاريا في الجولة الثامنة لمباريات المجموعة الأحد.

وحث كونتي مهاجميه على ضرورة التحلي بمزيد من الشجاعة في الفترة المقبلة من أجل حجز بطاقة التأهل إلى النهائيات، مشيدا في الوقت نفسه بنجاح الفريق في الفوز بمباراتيه الأخيرتين بالتصفيات، وهو ما عزز كثيرا من آماله في الصعود.

وقال كونتي عقب الفوز على بلغاريا: «تمكنا من الحصول على 6 نقاط في لقاءين (بعد فوز إيطاليا 1/صفر على مالطة يوم الخميس الماضي)، ولكن من المؤسف أننا لم نسجل سوى هدفين فقط على رغم الفرص العديدة التي أتيحت لنا خلال المباراتين، ما جعلنا نشعر بالقلق من إمكانية ضياع الفوز في أي وقت». وأضاف المدرب الإيطالي «لقد سيطرنا تماما على مجريات اللقاء، وكان هناك جهد بدني كبير، إنني سعيد بالنتيجة، ولكن يتعين علينا أن نكون أكثر شجاعة في الهجوم، نحن نخلق الكثير من الفرص ولكننا نسجل القليل من الأهداف».

وتنتظر إيطاليا مواجهتين مصيريتين من أجل حسم التأهل، إذ تحل ضيفة على أذربيجان في الجولة التاسعة يوم العاشر من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، قبل أن تختتم مبارياتها في التصفيات بمواجهة ضيفتها النرويج بعدها بثلاثة أيام.

العدد 4749 - الإثنين 07 سبتمبر 2015م الموافق 23 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً