العدد 4750 - الثلثاء 08 سبتمبر 2015م الموافق 24 ذي القعدة 1436هـ

«سيكو» تعلن عن تعيينات جديدة في إدارتها التنفيذية

أعلنت أمس (الثلثاء) شركة الأوراق المالية والاستثمار (سيكو)، المرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي كبنك جملة تقليدي، عن تعيين كل من ك. شيام كرشنان رئيسًا للرقابة المالية، وعلي عبدالرحمن مرشد رئيسًا لدائرة أدوات الدخل الثابت، وذلك بعد الحصول على موافقة مصرف البحرين المركزي. ويمتاز شيام كرشنان بخبرة واسعة تزيد عن 25 سنة في الإدارة المالية والمحاسبة والتدقيق والمراجعة والاستثمارات وإدارة المخاطر في مؤسسات مالية ومصرفية بنوعيها التقليدي والمتوافق مع الشريعة الإسلامية.

وكان قبل التحاقه بشركة الأوراق المالية والاستثمار يشغل منصب رئيس المجموعة المالية بمصرف السلام - البحرين. وقد سبق له شغل مناصب عدة منها مدير إدارة المخاطر التشغيلية - قسم صناديق التحوط ببنك إنفستكورب بالبحرين، ومشرف التدقيق والمراجعة بمكتب «أرنست آند يونغ» بالبحرين. وهو يحمل درجة بكالوريوس تجارة من جامعة مدراس بالهند، وحاصل على العديد من شهادات الاعتماد، منها شهادة محاسب قانوني، ومحلل مالي قانوني، ومدقق نظم معلومات معتمد، ومحاسب إدارة، ومراجع داخلي معتمد. أما علي عبدالرحمن مرشد فيتمتع بخبرة تمتد على مدى 10 سنوات في إدارة الأصول، والاستثمارات، والخزينة، والوساطة المالية. وقد التحق بـ»سيكو» في العام 2008 كمحلل في دائرة الاستثمارات والخزينة، إذ تولى مسئولية وحدة التداول في أدوات الدخل الثابت منذ العام 2012 حتى عيِّن رئيسًا لدائرة أدوات الدخل الثابت. وكان قبل التحاقه بسيكو قد عمل في المملكة المتحدة كمحلل لدى شركة ميرسر إنفستنمت كنسلتنغ، وشغل منصب محلل أداء لدى شركة يو بي إس غلوبال أست مانجمنت في لندن. وهو محلل مالي قانوني حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم المصرفية والمالية والإدارية من جامعة لوفبرا بالمملكة المتحدة.

وبهذه علقت الرئيس التنفيذي لشركة الأوراق المالية والاستثمار (سيكو) نجلاء محمد الشيراوي على تعيين كرشنان ومرشد اللذين يتمتعان بكفاءات مهنية ومؤهلات عالية في مجالات تخصصهما قائلة: «نحن على ثقة من أنهما سوف يضيفان تنوعًا وعمقًا لتعزيز إمكانات فريق إدارتنا التنفيذية وتمكيننا من تقديم خدمات أفضل لعملائنا ومساهمينا، كما نتطلع إلى مشاركتهما الفعالة في زيادة حجم أعمالنا وتنفيذ استراتيجية البنك في النمو والتوسع».

وأضافت نجلاء «إننا في سيكو نسعى دائمًا إلى اجتذاب أصحاب الكفاءات العالية، كما نعمل على ترقية الموظفين المؤهلين من داخل البنك وتهيئة فرص التطور والإنجاز المهني لهم».

العدد 4750 - الثلثاء 08 سبتمبر 2015م الموافق 24 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً