العدد 4750 - الثلثاء 08 سبتمبر 2015م الموافق 24 ذي القعدة 1436هـ

الاتحاد يستقطب التونسي حمدي والمالديفي ستيفان... وسوريان يصلان اليوم

بعد انتظار طويل... تعاقد مع فورتشن وفيكتور يصل الأسبوع المقبل

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد اليوم تجربة فنية أمام سترة بهدف تجربة لاعبين محترفين وصلا للمملكة قبل أيام وهما التونسي حمدي والمالديفي ستيفان كأول التجارب الفنية مع المحترفين في صفوف الفريق وسيكونان تحت التجربة الفنية وتحت أنظار الجهاز الفني للفريق قبل تقرير مصيرهما.

ومن المتوقع أن يكون لاعبون سوريون وصلا للمملكة أيضا اليوم وجميع اللاعبين يجيدون اللعب في مركز الدفاع «العمق» بناء على طلب من المدرب سيدحسن شبر، وستتم المفاضلة بين اللاعبين الأربعة لاختيار لاعبين اثنين والتعاقد معهما قبل إغلاق فترة التسجيل المقرر لها يوم الـ16 من سبتمبر/ أيلول الجاري.

وكان الاتحاد تعاقد مع اللاعب النيجيري فورتشن كأول اللاعبين في ملف المحترفين، وسبق لفورتشن أن مثل الفريق في الموسمين الماضيين وظهر بمستوى فني متميز قبل أن يصاب في النصف الثاني من الموسم الماضي ويبتعد عن الفريق «البنفسجي»، إلا أنه نجح في العودة القوية بعد تماثله للشفاء وشارك مع الفريق في مباراته الأخيرة مع الأهلي ضمن مسابقة كأس الاتحاد.

وفي السياق ذاته، من المتوقع وصول اللاعب البرازيلي فيكتور إلى المملكة الأسبوع المقبل بعد انتهاء الإجراءات الإدارية وتأكيد الحجز له، ويجيد فيكتور اللعب في مركز المهاجم وسبق له اللعب في البحرين مع نادي المنامة قبل نحو 4 مواسم، وسيكون ثاني المحترفين مع الاتحاد.

ونجحت الإدارة الاتحادية في تدعيم صفوف فريقها الكروي الأول هذا الموسم بعد التعاقد مع الحارس أحمد الدوسري، وسيدمحمد السهلاوي «سترة» وحسن يحي «الشباب» وسيد أحمد «فغلول» قادما من الشباب، وعلي العصفور «المنامة»، إلى جانب عودة أحمد ميرزا وبقاء المهاجم الهداف مهدي عبدالجبار.

ويراهن الاتحاديون على فريقهم «البنفسجي» للدخول بقوة في المنافسة على بطاقتي الصعود بدوري الدرجة الثانية ومزاحمة أندية البحرين والنجمة والشباب وخصوصا مع تواجد نخبة جيدة من اللاعبين في المجموعة الحالية، بالإضافة إلى الدعم المعنوي الذي توفره الإدارة وتواجد المدرب سيدحسن شبر الذي يملك خبرة كبيرة في هذه المسابقة ونجاحاته السابقة سواء مع الاتحاد أو سترة.

العدد 4750 - الثلثاء 08 سبتمبر 2015م الموافق 24 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:43 م

      لا يمكن

      ما بني على باطل فهو باطل.....في كل موسم يكون الاهتمام الاداري كبير والدعم المالي اكبر واستقطاب هذة العدد من اللاعبين وعدم إعطاء الفرصة لابناء النادي يعطي إنذار بتوجه خاطئ في هذة الادارة التي تتكلم ولا تطبق رغم عمرها الكبير في ادارة النادي ...اتركوه لأهل المنطقة وكفاكم هيمنه وسترون الفرق في العمل والنتائج

اقرأ ايضاً