العدد 4750 - الثلثاء 08 سبتمبر 2015م الموافق 24 ذي القعدة 1436هـ

جدحفص يعوض خسارته بتجاوز البحير... ورأس رمان يكسب دمستان

في افتتاح الجولة الثانية لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

08 سبتمبر 2015

عوض مركز شباب جدحفص خسارته الأولى أمام مركز شباب صدد بفوز مستحق على مركز شباب البحير بتسعة أهداف مقابل خمسة ضمن منافسات المجموعة الأولى لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة قدم الصالات الثالث والذي يقام برعاية بنك البحرين الوطني (الراعي الرسمي) حتى 8 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل على صالة المغفور له سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة بنادي الرفاع.

وسجل لجدحفص حسين عبدالله (4 أهداف)، محمد سلمان (3 أهداف)، ومحمد عبدالكريم (هدفين)، فيما سجل للبحير محمد سلمان ومحمد عاشور بواقع هدفين لكل منهما ومنذر محمد (هدف)، وبهذا الفوز حصد جدحفص أول ثلاث نقاط في مشواره.

ونجح مركز شباب سافرة في الفوز على صدد بسبعة أهداف مقابل أربعة وكسب أول ثلاث نقاط بعد أن خسر في الجولة الأولى من مركز شباب مدينة عيسى.

تمكن سافرة من تسجيل سبعة أهداف مقابل أربعة بإمضاء حمزة خالد (3 أهداف)، علي النوبي (هدفين)، أيمن علي ونواز عبدالستار (هدف لكل منهما)، وسجل لصدد محمود سعيد (3 أهداف) وعبدالرسول ميرزا (هدف).

ورفع فريق مركز شباب مدينة عيسى رصيده إلى ست نقاط بعدما حقق فوزه الثاني على مركز شباب سلماباد بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد أن كان متأخراً بهدفين من دون مقابل، وسجل أهداف مدينة عيسى محمد حسن، جوشوا فوزي ومحمد عبدالعزيز، وسجل لسلماباد محمد حسن وحسين حسن.

وحصد فريق مركز شباب رأس الرمان أول ثلاث نقاط بفوزه على مركز شباب دمستان بستة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، وبقي دمستان على رصيده السابق بثلاث نقاط أيضاً.

سجل لرأس الرمان قائده حمزة أحمد والسيد هاشم (هدفين لكل منهما)، وكميل بدر وفاضل عادل (هدف لكل منهما). وسجل لدمستان فاضل الفردان، جعفر علي وحسين مسلم.

مباريات اليوم

تستمر منافسات الجولة الثانية اليوم بإقامة أربعة لقاءات، إذ يخوض مركز شباب سند لقاءه الأول في المسابقة بملاقاة مركز شباب النعيم الساعة 4:30، وسيجمع اللقاء الثاني ما بين مركز شباب أبوقوة ومركز شباب البسيتين الساعة 5:30، إذ يمتلك الاثنان 3 نقاط لكل منهما، وفي المواجهة الثالثة يلعب مركز شباب كرانة مع مركز شباب جرداب الباحثان عن أول انتصار الساعة 7.00، وأخيراً يلتقي مركز شباب المحرق في ظهوره الأول أمام مركز شباب أبوصيبع الساعة 8.00 مساءً.

بوخماس: دوري مميز

قال عضو اللجنة المنظمة العليا لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية هشام بوخماس إن انطلاق المسابقة في نسختها الثالثة يعطي دلالة واضحة على نجاحها المتميز والذي عبر عنه الإقبال الكبير على المشاركة من قبل المراكز الشبابية والذي وصل عددهم إلى 28 مركزاً.

وأشاد بوخماس بالدعم الكبير الذي تحظى به المسابقة من النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، ومتابعة ومساندة من وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر لتظهر البطولة بتلك الصورة المتميزة والرائعة، مشيداً بجهود المؤسسة العامة للشباب والرياضة وتحديداً مدير إدارة الهيئات والمراكز الشبابية نوار عبدالله المطوع نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا.

وأشار بوخماس إلى أن نظام الدوري الذي ينص على عدم مشاركة لاعبي المنتخب وتسجيل اللاعبين من نفس المنطقة التي ينتمي لها المركز ستثري المنافسة وترفع المستوى الفني وستفرز لنا لاعبين واعدين لم تسنح لهم الفرصة للإبداع الكروي من قبل.

عادل مرزوق: نعمل كأسرة واحدة

وأبدى رئيس اللجنة المالية لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية عادل عباس مرزوق اعتزازه بالعمل مع اللجنة المنظمة للمرة الأولى في مشواره العملي، مشيراً إلى أن العمل في مسابقة بحجم دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية يعد فخراً واعتزازاً لكل العاملين داخل اللجان العاملة.

وقال: «أتشرف بالعمل في هذه المسابقة، إن مثل هذه التجمعات الشبابية تعكس النظرة الثاقبة التي يمتلكها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بدعم القطاع الرياضي والشبابي وما دوري سموه للمراكز الشبابية إلا دليل على دعم سموه للحركة الشبابية وحرص سموه على تشجيع الشباب بالتجمع تحت سقف واحد».

وبيّن رئيس اللجنة المالية أن اللجان العاملة لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية تعمل كأسرة واحدة هدفها في المقام الأول نجاح البطولة للعام الثالث على التوالي، مشيراً إلى أن جميع رؤساء اللجان والأعضاء يبذلون قصارى جهدهم من أجل توفير سبل الراحة للفرق المشاركة وسينعكس ذلك بالإيجاب على أداء اللاعبين داخل الملعب وسيسعون لتقديم أفضل المستويات لتأكيد المكانة المرموقة التي يتمتع بها دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية.

العدد 4750 - الثلثاء 08 سبتمبر 2015م الموافق 24 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً