العدد 4751 - الأربعاء 09 سبتمبر 2015م الموافق 25 ذي القعدة 1436هـ

«زين» تدخل في تعاون استراتيجي مع شركة «Uber» العالمية

دشنت خدمات في الأردن والبحرين والسعودية وقريباً في الكويت

وقعت مجموعة زين اتفاقية شراكة مع شركة «Uber» الرائدة في خدمات (إدارة أساليب الحياة وأجرة السيارات)، وهي الاتفاقية التي سيتم بموجبها توفير خدمات تفضيلية متميزة وخصومات حصرية إلى عملاء شركات المجموعة في منطقة الشرق الأوسط.

وذكرت المجموعة في بيان صحافي أن التعاون الاستراتيجي مع شركة «Uber» هو الأول من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط في المجالات التكنولوجية، مبينة أن العمل بموجب هذه الاتفاقية قد بدأ فعلياً في كل من المملكة الأردنية، مملكة البحرين، والمملكة السعودية، حيث يتم حالياً نشر الخدمات التي تقدمها منصة (Uber)، ومن المتوقع أن يتم إطلاقها قريباً في دولة الكويت.

يذكر أنه بموجب هذه الاتفاقية، فإن شركة «Uber» ستكون شريك مجموعة زين ومزودها الرئيسي في إطلاق خدمات الاتصالات المتنقلة فيما يتعلق بأي مشاريع مستقبلية في الأسواق التي تعمل فيها، وهذا بدوره سيسمح لشركاء «Uber» بالاستفادة من عروض الاتصالات والبيانات الحصرية التي تقدمها شركات المجموعة في المنطقة، وهو الأمر الذي يسهم في دعم توسيع نطاق الخدمات التي تقدمها «Uber» إلى قاعدة أوسع من العملاء، بينما تستمر في التوسع في أرجاء المنطقة. 

وأوضحت «زين» أنها تسعى من هذا التعاون الاستراتيجي إلى ضمان توفير جودة عالية للشبكة، والاستخدام السهل والسلس لقائمة واسعة من الخدمات، مبينة أن هذا التعاون سيؤسس لمرحلة جديدة من إطلاق العديد من الخدمات مع «Uber» مستقبلاً، حيث سيكون هناك المزيد من التعاون من أجل تمكين سداد رسوم خدمات «Uber» عن طريق شبكة الاتصالات المتنقلة، علاوة على توفير خدمات الـ «Wi-Fi» في سياراتها حصرياً لعملائها.

وبينت زين أن الاتفاقية ستشهد عروضاً تسويقية وترويجية فريدة من نوعها إلى عملائها المستقلين لأسطول سياراتها في أسواقها في المنطقة، كما أن عملاء زين الذين يسافرون إلى الخارج سيستفيدون من الخدمات مخفضة التكاليف التي تقدمها شركة «Uber» اعتماداً على الموقع والمسافة، علماً أنه خلال مرحلة إطلاق الخدمة، سيتم طرح رحلات مجانية ومزايا تسويقية حصرية إلى عملاء زين.

وقال الرئيس التنفيذي في مجموعة «زين» سكوت جيجينهايمر في تعليقه على هذا التعاون الجديد «تواصل مجموعة زين تطوير عملياتها للوصول إلى هدفها الاستراتيجي بأن تكون المشغل الرقمي المتكامل، وهي تدرك في هذا المسعى مدى أهمية المحتوى والخدمات الفريدة المبتكرة».

وأضاف جيجنهايمر بقوله «لاشك أن هذا التعاون الاستراتيجي مع شركة «Uber» سيسهم بكل تأكيد في تدعيم سعينا إلى مواصلة تقديم قيمة متميزة إلى عملائنا من خلال حلول ملائمة وإبداعية تسهم في إثراء حياتهم».

ومن هذا المنطلق، أكد مدير عام شركة زين البحرين محمد زين العابدين: «نتطلع لشراكتنا مع شركة Uber والتي ستقدم بدورها خدمة ذات قيمة مضافة لقاعدة عملائنا الذين سيخولون للحصول على تخفيض مقداره 15 د.ب لدى استخدامهم الرمز الترويجي «ZainBH» عند قيامهم بأول رحلتين، كما ستطرح شركة Uber المزيد من المميزات والخدمات لعملائنا المتميزين في المستقبل».

ومن جانبه، قال جامبو بالانيابان المدير العام الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في شركة «Uber» «عالمنا الحالي يعتمد على الخدمات الرقمية بشكل متزايد، ويحتاج العملاء ومشغلو شبكات الاتصالات إلى أن يشعروا بالثقة في التكنولوجيا التي يستخدمونها».

وأضاف بقوله «ولهذا فإن تعاوننا مع مجموعة زين يهدف أساساً إلى مواصلة السعي الدؤوب من أجل ضمان توافر خدماتنا دائماً، ومجموعة زين تمتلك شبكة اتصالات قوية وواسعة النطاق في أرجاء المنطقة، ونحن نؤمن بأن هذه الاتفاقية ستضيف منافع حقيقية إلى عملائنا ومستخدمينا، بما يمكنهم من التنقل بكل سلاسة من مكان إلى مكان».

العدد 4751 - الأربعاء 09 سبتمبر 2015م الموافق 25 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:47 ص

      التطبيق ليس قانوني

      التطبيق شغال مخالفة للقانون اللي يطبق على الفقراء و صغار المواطنين، وزارة المواصلات و المرور يعرفون مخالفة التطبيق للأنظمة لكن تاركينه شغال بالواسطة، الكبار لا تطبق عليهم القوانين اللي تطبق على الصغار، ما معنى إلزام سائق الأجرة بترخيص خاص و لوحة و سيارة بمواصفات خاصة و عداد مغلق يزعم ما يلعب فيه، في حين يرخص لشركة إيجار بالواسطة بما يضر بقطاع يترزق منه الف أسرة، الكبار ما يشبعون و الدولة منافقة وتغش المواطن العامل

    • زائر 3 زائر 2 | 5:22 ص

      لكل ظالم يوم

      اعلموا يا اخوان ان لكل ظالم يوم .
      وافهموا يا من يعمل على محاربة الناس في ارزاقهم انه سوف يأتي يوم وتعضوا على ايديكم ندماً. واعلموا انكم تجلبون الاجانب لمحاربة اهاليكم بهم . وان الله سبحانه وتعالى يمهل ولكن حاشاه ان يهمل وسوف تحاسبون على كل صغيرة وكبيره . صحيح انكم ستحصلون على ما تريدون من مال ولكنكم ستستخدمونه لعلاجكم قبل مماتكم وحسبنا الله على كل ظالم .

    • زائر 1 | 10:13 م

      uber البحرين

      التطبيق شغال فالبحرين صار له فترة،، هل هو قانوني؟ .... بصورة عامة التطبيق يساعد سواق السيارات الخاصة على ممارسة العمل كسبارات اجرة

اقرأ ايضاً