العدد 4751 - الأربعاء 09 سبتمبر 2015م الموافق 25 ذي القعدة 1436هـ

«ديار المحرق» تلقى إقبالاً كبيراً خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب جلوبال دبي 2015

رحبت شركة ديار المحرق بزيارة عدد كبير من كبار الشخصيات والزوار والمستثمرين لجناحها منذ اليوم الأول لافتتاح معرض سيتي سكيب جلوبال 2015 في دبي والذي يقام من 8 إلى 10 سبتمبر/ أيلول 2015 بمركز دبي التجاري العالمي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقام بافتتاح المعرض الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي ورئيس مجلس إدارة مؤسسة دبي للإعلام.

وكانت مشاركة ديار المحرق في معرض سيتي سكيب جلوبال أكثر تميزاً هذا العام من خلال موقع جناحها البارز في المعرض الذي يضم أكثر من 300 شركة من شركات التطوير العقاري الدولية والإقليمية، حيث استقبل جناح ديار المحرق العديد من الزائرين والمطورين العقاريين الذين أبدوا اهتمامهم في مشاريع ديار المحرق الاستثمارية الاستثنائية في طبيعتها.

وتأتي مشاركة ديار المحرق هذا العام تحت مظلة مجلس التنمية الاقتصادية حيث قام المجلس بدعوة مجموعة من أبرز شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين للمشاركة في معرض سيتي سكيب جلوبال 2015 تحت مظلة المجلس، وشملت المجموعة شركة ديار المحرق ودرة البحرين وشركة البلاد للتطوير العقاري، ومنارة للتطوير وشركة خليج البحرين حيث قامت كل شركة بعرض مشاريعها الاستثمارية عبر جناحها الخاص تحت مظلة موحدة تهدف لتسليط الضوء على أفضل مشاريع الاستثمار العقاري في مملكة البحرين.

وعن مشاركة شركة ديار المحرق في المعرض لهذا العام، قال العضو المنتدب للشركة عارف هجرس: «نحن في غاية السرور لمشاركتنا في معرض سيتي سكيب جلوبال دبي 2015 الذي استطاع أن يجتذب أكبر الشركات العقارية وأكثرها شهرة في الشرق الأوسط لكونه أحد أهم المعارض في مجال التطوير العقاري. يضاف إلى ذلك، يعد المعرض لهذا العام الأكبر على الأطلاق منذ بداية إنطلاقه مما استلزم مشاركتنا لضمان تسليط الأضواء على جميع مشاريعنا. وأثبتت لنا الزيادة الملحوظة في عدد المشاركين والزوار، اتخاذنا للقرار الصحيح. ونحن نتطلع قدماً لاستضافة زملائنا الكرام والضيوف الأفاضل طوال أيام المعرض».

كما أضاف قائلاً: «تعكس ديار المحرق النمو المتزايد في الإقبال على الاستثمار في قطاع التطوير العقاري في مملكة البحرين وكذلك تدل على تواجد الفرص الاستثمارية المجزية المتوافرة في المملكة، فإننا نفخر بقدومنا تحت مظلة مجلس التنمية الاقتصادية ونتطلع لتزويد هذا القطاع بالمزيد من الدعم. إن مشاركتنا في معرض سيتي سكيب جلوبال دبي 2015 عبارة عن بداية رحلتنا للتنقل في جميع دول المنطقة بهدف التعريف عن مشروع ديار المحرق وطرح فرص الاستثمار فيه للجميع في المستقبل القريب بمشيئة الله تعالى».

ومن خلال جناحها المميز في معرض سيتي سكيب جلوبال، رقم 1G10، تقوم ديار المحرق باستعراض كل مشاريعها المتنوعة وتلقي الضوء على العديد من فرص الاستثمار، وعلى وجه الخصوص فرص الاستثمار التجاري التي توفرها للزوار والمستثمرين على حد سواء والتي سيكون لها تأثير إيجابي على الاقتصاد البحريني. وتهدف ديار المحرق أيضاً إلى التركيز على القسائم التجارية المتوفرة للاستثمار وتدعو المهتمين في هذا الشأن للاستثمار في مشاريعها المجزية كقسائم الفلل التجارية والقسائم المخصصة للمباني السكنية المرخصة حتى 5 طوابق، وقسائم حي الصناعات الخفيفة وقسائم اللوجستيات والتخزين بالإضافة إلى قسائم المعارض التجارية.

ومع آلاف المشاريع الجديدة الرائعة التي يتم عرضها، يظل معرض سيتي سكيب جلوبال 2015 المعرض العقاري الأكبر والأكثر تأثيراً في الشرق الأوسط والذي يجمع المستثمرين والمطورين العقاريين والمعماريين والمصممين وكبار التنفيذيين سنوياً من جميع أنحاء العالم. ويتيح الفرصة للمشاركين في المعرض عرض مشاريعهم وخدماتهم للمستثمرين والممولين والمطورين. ومنذ انطلاقته شهد معرض سيتي سكيب جلوبال نمواً متصاعداً ومن المتوقع أن يصبح أكبر معرض عقاري من نوعه في المستقبل القريب.

العدد 4751 - الأربعاء 09 سبتمبر 2015م الموافق 25 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً