العدد 4751 - الأربعاء 09 سبتمبر 2015م الموافق 25 ذي القعدة 1436هـ

الشرقي يصرف النظر عن الإنجليزي ويستقبل «المدير»

يوقع عقد رعاية الفريق الأول اليوم

الرفاع الشرقي - المحرر الرياضي 

09 سبتمبر 2015

غض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع الشرقي النظر عن التعاقد مع اللاعب الإنجليزي الذي تدرب مع الفريق خلال الفترة الماضية نظراً لعدم اقتناع الجهاز الفني بقيادة عيسى السعدون ومساعده موسى مبارك بمستواه بشكل تام، وبالتالي توقفت تدريبات اللاعب مع الفريق منذ أيام قليلة، إذ كان آخر تدريب له مع الكرة الشرقاوية منتصف هذا الأسبوع.

وعلى صعيد متصل، بـ «البيت الأبيض» الشرقاوي، فقد وصل يوم أمس المحترف الثالث في الفريق اللاعب اليمني مدير عبدربه بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018 وكأس آسيا 2019 بالإمارات العربية المتحدة، ليكون ثالث محترف في الكرة الشرقاوية بعد الصربي ميلادين والغيني ممادو اللذين تم تجديد التعاقد معهما، ميلادين لثاني موسم وممادو للموسم الثالث على التوالي.

وغاب عبدربه عن مباراة اليمن أمام منتخبنا الوطني يوم أمس الأول في التصفيات نفسها والتي انتهت بفوز الأحمر بأربعة أهداف دون رد وذلك بسبب طرده بالبطاقة الحمراء في لقاء الخميس الماضي أمام أوزبكستان بطشقند وانتهى لأصحاب الأرض بهدف مقابل لاشيء.

وستقوم الإدارة الشرقاوية عند السابعة من مساء اليوم بتوقيع عقد رعاية الفريق الكروي الأول مع أحد الشركات وذلك عند السابعة مساءً بمقر النادي.

العدد 4751 - الأربعاء 09 سبتمبر 2015م الموافق 25 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً