العدد 4751 - الأربعاء 09 سبتمبر 2015م الموافق 25 ذي القعدة 1436هـ

باتيستا: فرضنا أسلوبنا وأنعشنا آمالنا

ذكر مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم الأرجنتيني سيرجيو باتيستا أن الأحمر فرض أسلوبه في مباراته ضد المنتخب اليمني أمس الأول (الثلثاء) التي انتهت بفوز منتخبنا بهدفين نظيفين، مشيراً إلى أن الفوز كان مهم وأنعش آمال الأحمر بالتأهل للمرحلة المقبلة لكن شريطة تقديم المستوى الأفضل في المباريات المقبلة والخروج بالنتائج الإيجابية. وقال باتيستا: «استعاد المنتخب شخصيته، كنا بحاجة لهذا الفوز، أعتقد أنه جاء بعد عمل جبار من الجميع وخصوصاً من اللاعبين الذين بذلوا قصارى جهدهم، أنعشنا الآمال الآن لكن علينا التفكير جيداً في المباراة المقبلة أمام منتخب أوزبكستان التي تعتبر الأكثر أهمية وستكون مرحلة مفصلية في مشوار المنتخب في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019».

وأضاف «لدينا مباراتان في البحرين مهمتان للغاية، الأولى أمام أوزبكستان والأخرى مع اليمن، نفكر في النقاط الـ 6 وسنسعى أن لا نفرط فيها، المباراتان صعبتان وخصوصاً أن المنتخبين يمتلكون إمكانات عالية وهدفنا حصد النقاط في المرحلة المقبلة».

وتابع «ظهر منتخب اليمن بنفس الصورة التي توقعتها، إذ قمنا برصده في الفترة الماضية، كنت أدرك أن المباراة لن تكون سهلة وقوية وحققنا الأهم فيها وهو الخروج بالنقاط الثلاث وتسجيل الأهداف بعد أن وصلنا للمرمى في العديد من المناسبات واكتفى اللاعبون بالأهداف الأربعة».

وقدم باتيستا شكره للاعبي الأحمر على المستوى الذي ظهروا عليه، مؤكداً أن الفوز جاء حصيلة عمل مستمر وسيستمر في الفترة المقبلة حتى الوصول للأهداف التي وضعها الجهاز الفني.

العدد 4751 - الأربعاء 09 سبتمبر 2015م الموافق 25 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً