العدد 4751 - الأربعاء 09 سبتمبر 2015م الموافق 25 ذي القعدة 1436هـ

كوريا الشمالية في الصدارة و«الأحمر» رابعاً

احتفظ منتخب كوريا الشمالية بصدارة المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، ويحتل منتخب أوزبكستان المركز الثاني برصيد (6 نقاط) من فوزين وخسارة، والمركز الثالث منتخب الفلبين برصيد (6 نقاط) من فوزين وخسارة، ثم منتخبنا الوطني البحريني في المركز الرابع برصيد 3 نقاط من 3 مواجهات، إذ خسر مباراتين وفاز في لقاء واحد، ويحتل المنتخب اليمني المركز الخامس والأخير خالياً من النقاط وتلقى 4 هزائم متتالية.

وتنتظر منتخبنا الوطني مباراة مصيرية يوم الخميس الموافق 8 أكتوبر/ تشرين الاول المقبل أمام منتخب أوزبكستان على استاد البحرين الوطني، إذ سيبحث منتخبنا عن الفوز من أجل البقاء في صراع خطف إحدى البطاقات المؤهلة للمرحلة الثالثة، وسيستضيف منتخب كوريا الشمالية نظيره الفلبيني في اليوم نفسه.

وسجل منتخبنا الوطني 5 أهداف في 3، كانت 4 منها في شباك اليمن، وهدف واحد في مرمى الفلبين، وتلقت شباك الأحمر 3 أهداف اثنان منها من الفلبين وآخر من كوريا الشمالية.

ولم يسجل أي لاعب من منتخبنا الوطني أكثر من هدف واحد، إذ سجل الأهداف الخمسة كل من: عبدالوهاب المالود (في مرمى الفلبين)، حسين بابا وسامي الحسيني وعبدالله عمر وسيدمحمد عدنان (في مرمى اليمن).

العدد 4751 - الأربعاء 09 سبتمبر 2015م الموافق 25 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً