العدد 4751 - الأربعاء 09 سبتمبر 2015م الموافق 25 ذي القعدة 1436هـ

اليوم «الأحمر» يواجه «الأزرق الكويتي» في الدور قبل النهائي

يخوض منتخب الشباب لكرة القدم مواجهة هامة اليوم (الخميس) عندما يلتقي المنتخب الكويتي عند الساعة الثامنة من مساء اليوم على استاد نادي الغرافة، وذلك ضمن منافسات الدور قبل النهائي لبطولة المنتخبات الخليجية الحادية عشرة «المؤجلة» لكرة القدم لمواليد 1997، التي تستمر منافساتها حتى يوم السبت 12 سبتمبر/ أيلول الجاري.

وسيرفع المنتخب الشاب شعار «الفوز ولا بديل عن الفوز» في هذه المواجهة، التي تفصله خطوة واحدة لبلوغ المباراة النهائية من البطولة. ويتطلع المنتخب بقيادة المدرب الوطني المحترف عبدالعزيز عبدو لتقديم المستوى الفني المطلوب، الذي يمنحه الفرصة للتأهل للمباراة الختامية لهذه المشاركة. وقد شهد المران تدريبات الإحماء والجري وتمرير الكرة، بعدها انتظم اللاعبون في تقسيمة ركز خلالها المدرب عبدو على تطبيق خطة اللعب التي سيعتمد عليها في مواجهة اليوم، واختتم المدرب عبدو التدريبات بتنفيذ ركلات الترجيح، وذلك تحسباً لوصول المنتخب لهذه المرحلة في مباراة هذا المساء.

الشنو: لا توجد إصابات

أكد أخصائي العلاج بمنتخب الشباب لكرة القدم شوقي الشنو أن المنتخب أنهى منافسات الدور الأول من دون إصابات، مضيفا أن المنتخب سيدخل اليوم مواجهة الكويت مكتمل الصفوف، مشيراً إلى أن ذلك يصب في مصلحة الفريق من أجل تحقيق النتيجة المطلوبة.

المقلة: هدفنا الوصول للنهائي

من جانبه، قال المدرب الوطني المساعد لمنتخب الشباب لكرة القدم محمد المقلة: «إن هدف المنتخب في مباراة اليوم إحراز الفوز والوصول للمباراة النهائية، فالفريق قدم نفسه بشكل جيد في الدور الأول ونجح في التأهل لمنافسات الدور قبل النهائي. وقد عمل الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني عبدالعزيز عبدو على تهيئة اللاعبين من الناحية النفسية والذهنية والبدنية والفنية للمباراة، وتطبيق خطة لعب مغايرة تماماً عن المباراتين السابقتين، من أجل التركيز والسعي لتحقيق نتيجة الانتصار، التي تمنح الفريق فرصة التواجد في نهائي البطولة».

مرهون: طموحنا الانتصار

من جانبه، قال اللاعب محمد جاسم مرهون: «الفريق وصل لمرحلة متقدمة في هذه البطولة من خلال تأهله للدور قبل النهائي، فنحن كلاعبين نطمح بأن نواصل المشوار إلى المباراة النهائية، من خلال تقديم المستوى المشرف وتحقيق الانتصار في هذه المواجهة». وأكد لاعب منتخب الشباب لكرة القدم عماد عبدالله أن المنتخب مستعد لخوض مباراة اليوم أمام المنتخب الكويتي، مضيفاً أن المنتخب يسعى لتحقيق نتيجة الانتصار التي تمكنه من التأهل والعبور للمباراة النهائية، مشيراً إلى أن المنتخب سيتسلح بخطة وتوجيهات المدرب عبدو من أجل بلوغ الهدف في هذه المواجهة.

علي بن خليفة يلتقي اللاعبين

التقى رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بمعية رئيس الوفد عبدالعزيز قمبر وأعضاء الجهازين الفني والإداري، بلاعبي منتخب الشباب لكرة القدم، وذلك لدى حضوره للعاصمة القطرية الدوحة، لمتابعة لقاء المنتخب الوطني أمام المنتخب اليمني. إذ قدم الشيخ علي بن خليفة التهنئة للاعبين بمناسبة تأهلهم للدور قبل النهائي من البطولة الخليجية، متمنياً لهم التوفيق في تقديم المستوى المشرف في مباراة اليوم أمام المنتخب الكويتي، وتحقيق نتيجة الفوز التي تؤهلهم للوصول لنهائي البطولة.

العدد 4751 - الأربعاء 09 سبتمبر 2015م الموافق 25 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً