العدد 4751 - الأربعاء 09 سبتمبر 2015م الموافق 25 ذي القعدة 1436هـ

محمد بوعلي يطلع على النشاط الصيفي بنادي بوري

أشاد مدير إدارة شئون الأندية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة محمد بوعلي بالبرنامج الصيفي الأول الذي أقامه نادي بوري الثقافي والرياضي تحت شعار «امرح... تعلم... اكتشف»، مشيراً إلى قرية بوري تزخر بالطاقات الشبابية التي تتمتع بالكفاءة والمهارة العالية، ما يؤهلها إلى إدارة وتبني مشاريع وأنشطة مميزة تحظى باهتمام ومشاركة من قبل الأهالي، مؤكداً في ذات الوقت بأنه على اطلاع دائم ومستمر للأنشطة التي يطلقها النادي.

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية التي قام بها مدير إدارة شئون الأندية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة محمد بوعلي لأنشطة البرنامج الصيفي، إذ كان في مقدمة مستقبليه رئيس نادي بوري الثقافي والرياضي محمد حسين، وأعضاء إدارة النادي، بالإضافة إلى القائمين على البرنامج.

واطلع بوعلي خلال الزيارة على آلية الأنشطة والفعاليات التي تندرج تحت مظلة البرنامج الصيفي، منوّه بالتنوع والشمولية التي سعى إليها القائمون على إدارة النادي، مما ساهم في رفع أعداد المشاركين علاوة على الإشادة والتفاعل التي حصلها البرنامج من قبل الأهالي.

كما قدم مدير إدارة شئون الأندية عدد من التوجهيات والإرشادات للقائمين على البرنامج تساعد في تطوير الأنشطة والفعاليات في الأعوام القادمة، منها توسيع فئة المشاركين في البرنامج لتشمل طلاب المرحلة الثانوية، إضافة إلى الاهتمام بعملية التقويم من أجل رصد الإنجازات التي تحققت والسعي إلى تعزيزها، مع تحديد السلبيات إن وجدت والعمل على تخطيها مستقبلا.

وأثنى بوعلي على الجهود الإعلامية التي يتميز بها نادي بوري الثقافي والرياضي، مشيداً بالفاعلية والتغطية المستمرة التي بفعاليات النادي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام).

العدد 4751 - الأربعاء 09 سبتمبر 2015م الموافق 25 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:43 ص

      الراقي

      فعلا قرية بوري تزخر بالكثير من الطاقات والمواهب ونادي بوري خرج الكثير منهم .ولكن نتمنى من المسئؤلين في الرياضه وضع نادي بوري في مكانه المناسب في اتحاد الكرة لأحقيته.

اقرأ ايضاً