العدد 4751 - الأربعاء 09 سبتمبر 2015م الموافق 25 ذي القعدة 1436هـ

انتهت مهمة بوخمسين ومازلنا نبحث عن رئيس كفء ولم يتقدم أحد حتى الآن

الأهلي يؤكد مشاركته في السوبر العربي... العلوي:

الماحوز - محمد أمان

أكد أمين السر العام في النادي الأهلي أحمد العلوي في تصريح خاص لـ «الوسط الرياضي» على أن المكتب التنفيذي اجتمع أول أمس ولم يتقدم أحد لرئاسة جهاز كرة اليد بالنادي، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن مهمة عضو مجلس الإدارة عبدالعزيز بوخمسين انتهت بشكل رسمي، منوها إلى أن كرة اليد بالنادي ستكون تحت إدارة المكتب التنفيذي في الوقت الحالي، وسيكون مدير الفريق الأول حسين مهدي هو حلقة الوصل.

وأوضح أحمد العلوي «المكتب التنفيذي فيه خالد كانو وهو يمثل كرة السلة ومجدي ميرزا ويمثل كرة اليد وعلاء الحلواجي ويمثل الكرة الطائرة، وأنا أمثل كرة القدم، بمعنى أن المكتب التنفيذي لديه القدرة على أخذ مسئولية كهذه في الحالة التي تمر فيها لعبة كرة اليد بالنادي».

وقال أيضا: «هناك من يتكلم، والكلام سهل، وقت الجد والعمل لا ترى أحدا، في الوقت الذي لم يتقدم أي أحد بطلب تولي هذه المهمة فإن البحث جار من قبل المكتب التنفيذي لإيجاد رئيس جهاز كفء يرغب في العمل وقبول التحدي وليس متفرغا للظهور الإعلامي والـ (show)».

وأشار أمين السر العام في النادي العاصمي بأن المكتب التنفيذي قرر مشاركة الفريق الأول في مباراة كأس السوبر العربي التي ستقام في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل في تونس مع النجم الساحلي التونسي، مضيفا «يرى المكتب التنفيذي أن الفريق بحاجة من الناحية الفنية والمعنوية لهذه المباراة في بداية الموسم، وبعيدا عن ذلك فإننا ننظر إلى أن وجود اسم البحرين ممثلا في النادي الأهلي له أبعاد تاريخية هامة بحيث يكون اسم البلد طرفا في أول بطولة سوبر».

وشدد أحمد العلوي على أن إدارة النادي حريصة على تدعيم صفوف الفريق الأول للاستحقاقات المحلية والخارجية خلال الموسم المقبل، منوها إلى أن مدير الفريق الأول حسين مهدي سيرفع الأسماء المقترحة للمكتب التنفيذي خلال الأيام القليلة المقبل، وقال بشأن المفاوضات مع محمد عبدالحسين: «الكل يعرف مكانة محمد عبدالحسين بالنسبة للنادي وجماهيره، ولكن هناك مبالغة في المبالغ المطلوبة، لم نغلق الباب لحد الآن وسنتركه مفتوحا لأي تنازلات من الطرفين».

وعلق أحمد العلوي على رغبة حسين فخر الاعتزال هذا الصيف بالتأكيد على تمسك النادي ببقائه، مضيفا «حسين فخر قائد الفريق ولايزال قادرا على العطاء وهو من أبناء النادي المخلصين وبقاؤه ضروري، المكتب التنفيذي سيجتمع معه قريبا».

العدد 4751 - الأربعاء 09 سبتمبر 2015م الموافق 25 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً