العدد 4751 - الأربعاء 09 سبتمبر 2015م الموافق 25 ذي القعدة 1436هـ

فريق خالد بن حمد لفنون القتال يصل الكويت... وإلداروف يُعلن التحدي

الرفاع - مكتب خالد بن حمد 

09 سبتمبر 2015

وصل فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين لدولة الكويت الشقيقة، لتمثيل البحرين بمشاركة في بطولةGladiator Fighting Championship الدولية، والمقرر أن تنطلق يوم غد (الجمعة) بفندق السفير، والتي يلتقي خلالها المقاتل المحترف إلدر إلداروف بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة، بالمقاتل الأميركي تنارز الملقب بـ «المطرقة» في النزال الرئيسي لهذه البطولة.

وفور وصول الفريق، خاض المقاتل المحترف إلداروف حصة تدريبية على فترتين بقيادة مدربه المحترف رينات، تركزت على نواحي رفع المستوى الفني والقتالي للمقاتل إلداروف، وذلك من أجل الوصول للجهوزية المناسبة قبل خوض النزال المرتقب.

وقد أكد المقاتل المحترف إلداروف جهوزيته لخوض النزال، متطلعا أن يحقق خلاله الانتصار في أولى المواجهات التي يخوضها كمقاتل محترف بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين.

وقال إلداروف: «لقد بدأت التحضيرات لهذه المشاركة من خلال البرنامج الإعدادي المكثف قبل شهر ونصف من الآن، تضمن رفع مستوى اللياقة البدنية وقوة التحمل، وتدريبات لرفع المستوى القتالي عبر الخطط القتالية للهجوم على المنافس وتثبيته».

وأضاف: «أتطلع للظهور بمستوى مشرف لتحقيق الانتصار للفريق والإنجاز لمملكة البحرين في هذه البطولة، وخصوصا مع أول مشاركة خارجية لفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين، بعد تدشينه من قبل النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد الشهر الماضي».

وقد وجه المقاتل المحترف إلداروف الشكر والتقدير لسمو الشيخ خالد، على دعمه ورعايته الشخصية للفريق وله على وجه الخصوص، مؤكدا أن تلك الرعاية سيكون لها الأثر الإيجابي في نفوس المقاتلين المحترفين بالفريق، من أجل التحضير الجاد والمثالي لتحقيق الإنجازات بمختلف المشاركات والفعاليات العالمية، موضحا أن دعم سموه لرياضة فنون القتال المختلطة بمملكة البحرين، سيتحقق من خلالها جميع الأهداف والتطلعات التي وضعها سموه، لنشر ثقافة هذه الرياضة العالمية في الوسط الرياضي بالبحرين، ودعم الشباب البحريني الممارس لها، والترويج لمملكة البحرين كدولة حاضنة لجميع الرياضات والرياضيين، ويدعم بذلك البحرين على خارطة الرياضة العالمية.

وقد حددت اللجنة المنظمة للبطولة، اليوم (الخميس) موعدا لإقامة الفحص الطبي وتحديد أوزان المقاتلين المشاركين في هذه البطولة، وذلك بمقر إقامة الفرق المشاركة.

العدد 4751 - الأربعاء 09 سبتمبر 2015م الموافق 25 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً