العدد 4751 - الأربعاء 09 سبتمبر 2015م الموافق 25 ذي القعدة 1436هـ

البرازيلي ليفا يسعى لإعادة مكانه في تشكيلة ليفربول

ثارت تكهنات خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة حول مصير لاعب وسط ليفربول المنافس بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لوكاس ليفا، لكن تركيز اللاعب تحول إلى الظهور كعنصر مؤثر خلال الموسم الحالي.

ولوكاس هو أقدم لاعبي الفريق الحالي لليفربول وارتبط اسمه بالانتقال إلى بشيكتاش لكن رئيس النادي التركي أكد الشهر الماضي أن النادي الانجليزي لا يرغب في التخلي عن لاعب منتخب البرازيل.

وقال لوكاس البالغ عمره 28 عاما لموقع ليفربول على الانترنت: «كانت فترة صعبة (خلال موسم الانتقالات) ولكي أكون صادقا أعتقد أن اسمي كان يرد في سجل الانتقالات في كل فترة خلال آخر عامين». وأضاف «بالطبع هناك أوقات تشعر خلالها بأنه يجدر بك الرحيل وكنت على وشك الانتقال لكن أشعر دائما بالالتزام تجاه هذا النادي».

وتابع «أنا هنا لأقاتل من أجل الفريق كما كنت أفعل طوال 8 أعوام وأتطلع لتقديم موسم جيد وإعادة ليفربول للمكانة التي يستحقها وأتمنى أن أكون لاعبا مهما في الفريق هذا الموسم».

ويحتل ليفربول المركز السابع في الدوري بعد أن جمع 7 نقاط من 4 مباريات وسيحل ضيفا على مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس عند استئناف المسابقة السبت المقبل.

من جانب آخر، انتقل الجناح الويلزي الشاب هاري ويلسون إلى نادي كرو ألكسندرا في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة 4 أشهر فقط، من الآن وحتى يناير/ كانون الثاني من العام الجديد.

ليفربول يأمل في ازدهار اللاعب صاحب الـ18 عاما بالمشاركة بصفة مستمرة مع الفريق الذي يحتل ذيل جدول ترتيب الدوري برصيد نقطتين بعد 6 جولات من بداية الموسم. ومن المحتمل ظهور هاري ويلسون في مباراة ميلوول يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة السابعة بعد أن غاب عن مباراة سويندون تاون نهاية الأسبوع الماضي بسبب التزاماته مع منتخب ويلز تحت 21 والذي سجل له هدفًا في مباراة لوكسمبورغ التي انتصرت فيها ويلز بثلاثة أهداف لهدف.

وقال مدرب كرو ألكسندرا جيمس كولينز في حديثه للموقع الرسمي للنادي: «أتوقع أن يؤثر على مستوى خط وسط الفريق، نتطلع للتقدم معه من المركز الأخير في الدوري، تحدثت إليه بعد انتهاء مباراة ويلز ولوكسمبورغ، إنه لاعب رائع ويتمتع بالكثير من المواهب والقدرات الطبيعية، ويمكن أن يضيف جودة كبيرة للوسط والهجوم وتقديم مساعدة كبيرة بالنسبة لنا».

وتطرق لإمكانات اللاعب بقوله: «بعض الأندية تتردد لاستعارة اللاعبين صغار السن، لكن جسد هاري قوي بما فيه الكفاية ولديه القدرة على المراوغة وتجنب المتاعب مع الخصوم، يستطيع صناعة وتسجيل الأهداف، أنا متأكد من أنه سيثبت نفسه معنا لطموحه في لعب الأدوار الأولى مع ليفربول في المستقبل وتأكيد قدرته على اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز فيما بعد».

العدد 4751 - الأربعاء 09 سبتمبر 2015م الموافق 25 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً