العدد 4751 - الأربعاء 09 سبتمبر 2015م الموافق 25 ذي القعدة 1436هـ

شكوك حول مشاركة موري مع إيفرتون أمام تشلسي

قال مدرب ايفرتون روبرتو مارتينيز، إن لاعبه الجديد راميرو فونيس موري -أغلى صفقات النادي في فترة الانتقالات الصيفية- قد يخوض مباراته الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمام تشلسي السبت المقبل.

وربط المدرب مشاركة المدافع الأرجنتيني فونيس موري بعدم اكتمال لياقة الثنائي بريندان جالواي أو برايان اوفيدو. وعانى جالواي من إصابة في الركبة خلال الخسارة أمام مانشستر سيتي 2/صفر في 23 أغسطس/ آب الماضي لكن المدرب الاسباني يأمل في عودة اللاعب البالغ عمره 19 عاما عند استضافة حامل اللقب.

وتعرض اوفيدو لإصابة أخرى في الركبة مع منتخب كوستاريكا في لقاء ودي أمام أوروغواي لتحوم شكوك كبيرة حول جاهزيته.

وقال مارتينيز لموقع ايفرتون على الانترنت الأربعاء: «أعتقد أن بريندان يتطور بشكل جيد وقد يكون لائقا للمشاركة وفي الوقت نفسه راميرو فونيس موري قد يكون جاهزا للعب».

ولعب أوفيدو أمام واتفورد في الثامن من أغسطس مباراته الأولى مع ايفرتون منذ إصابته بكسر في القدم في أبريل/ نيسان الماضي. وانضم فونيس موري إلى ايفرتون قادما من ريفر بليت لخمس سنوات مقابل 9.5 ملايين جنيه إسترليني (14.58 مليون دولار) وأكد مارتينيز أن بوسع لاعبه الجديد اللعب كظهير أيسر أو كقلب دفاع.

وسيلتحق فونيس موري بإيفرتون بعدما شارك مع الأرجنتين في مباراة ودية أمام المكسيك انتهت بالتعادل 2/2 صباح اليوم الأربعاء. وتابع مارتينيز: «أرى أن فونيس موري بإمكانه اللعب في أي مركز يطلب منه، سيعود صباح الخميس من رحلة طويلة وسنقيم مشاركته من الناحية البدنية».

العدد 4751 - الأربعاء 09 سبتمبر 2015م الموافق 25 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً