العدد 4752 - الخميس 10 سبتمبر 2015م الموافق 26 ذي القعدة 1436هـ

البسيتين يهزم أبوقوة... سند يكتسح النعيم بسداسية نظيفة واليوم مواجهتان

دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية للصالات

أم الحصم - المؤسسة العامة 

10 سبتمبر 2015

حقق مركز شباب البسيتين فوزاً صعباً على حساب مركز شباب أبوقوة بثلاثة أهداف نظيفة في ختام منافسات الجولة الثانية لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة قدم الصالات الثالث والذي يقام حتى 8 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري على صالة المغفور له سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة بنادي الرفاع برعاية بنك البحرين الوطني (الراعي الذهبي).

وكان التعادل حاضراً بثلاثة أهداف قبل تفوق البسيتين بفضل اثنين من أبرز عناصره وهما عبدالرحمن البنكي وعصام مثنى، فقد بذل الأول مجهوداً كبيراً في استخلاص كرتين ومررهما إلى الثاني الذي سجل هدفي الفوز في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني.

سجل للبسيتين البنكي ومثنى (هدفين لكل منهما)، وإبراهيم الجودر، وسجل لأبوقوة محمد صادق (هدفين)، وأكبر سلمان.

وقدم بوقوة مباراة متميزة دفاعياً وهجومياً لكنه اندفع في الوقت الأخير وحدثت ثغرة في الخط الخلفي تمكن على إثرها البسيتين من إنهاء اللقاء لصالحه.

واكتسح مركز شباب سند منافسه النعيم بستة أهداف من دون مقابل وكسب أول نقاطه، فيما بقي النعيم بدون رصيد من مباراتين.

سجل أهداف سند أحمد سهيل (ثلاثة أهداف)، حسين عبدالعزيز، عباس المطوع وقاسم حسن (هدف لكل منهم).

وحقق فريق مركز شباب أبوصيبع فوزا على نظيره مركز شباب المحرق بخمسة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمعهما مساء يوم أمس الأول لحساب الجولة الثانية للمجموعة الرابعة.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم مركز أبوصيبع بهدفين دون رد، قبل أن يعود في الشوط الثاني ويسجل ثلاثة أهداف أخرى، ليخرج من اللقاء وفي رصيده 4 نقاط، فيما تلقى مركز شباب المحرق خسارة في أولى مبارياته بالبطولة.

وسجل لمركز شباب أبوصيبع كل من سيدحسن مكي (هدفين) بالإضافة إلى هدف وحيد لكل من عبدالله مهدي وجعفر محسن وجعفر البناء.

وتمكن فريق مركز شباب كرانة من تحقيق فوزه الثاني في المنافسات، وذلك على حساب مركز شباب جرداب بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد.

ووصل مركز شباب كرانة بهذا الفوز إلى النقطة الثالثة، فيما تجمد رصيد مركز شباب جرداب عند نقطة وحيدة.

وسجل لمركز شباب كرانة كل من السيدمحمد هلال (هدفين)، وهدف وحيد لكل من إبراهيم خليل وعلي الحمران.

مباريات اليوم

تستكمل مساء اليوم منافسات الجولة الثالثة للمجموعتين الثانية والثالثة وذلك بإقامة أربع مباريات على صالة نادي الرفاع بالحنينية.

ففي منافسات المجموعة الثانية، يلتقي مركز شباب الشاخورة بنظيره مركز شباب الهملة عند الرابعة والنصف عصرا، وتعقبها مواجهة تجمع مركز شباب الزلاق بمنافسه مركز شباب السهلة الجنوبية.

وفي الفترة المسائية، يلتقي مركز شباب الجنوب بنظيره مركز شباب الجسرة عند السابعة مساء، تعقبها مواجهة تجمع مركز شباب السنابس بمركز شباب سند، وذلك لحساب المجموعة الثالثة.

المطوع من صلالة إلى الصالة

حرص نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا مدير إدارة الهيئات والمراكز الشبابية في المؤسسة العامة للشباب والرياضة نوار عبدالله المطوع على التواجد في صالة البطولة وتوجه إليها بعد هبوط طائرته قادماً من مدينة صلالة العمانية إثر انتهاء مشاركته في اجتماع لجنة التدريب وإعداد القادة بدول مجلس التعاون الخليجي وذلك للوقوف على آخر التطورات وتقديم الدعم لكل اللجان.

وفور وصوله عقد اجتماعاً مطولاً بعد اكتمال رؤساء اللجان في صالة المغفور له بإذنه تعالى سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة بنادي الرفاع لبحث آخر التحضيرات.

العدد 4752 - الخميس 10 سبتمبر 2015م الموافق 26 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً