العدد 4752 - الخميس 10 سبتمبر 2015م الموافق 26 ذي القعدة 1436هـ

اليمنيان فؤاد و«المدير» يصلان للحالة والشرقي

أعلن نادي الحالة رسمياً عن تعاقده مع اللاعب اليمني الدولي محمد فؤاد ليمثل الفريق البرتقالي في منافسات الموسم الرياضي الحالي 2015-2016، وليكون أحد أعمدة الدفاع لدى المدرب الوطني محمد زويد.

وكان النادي قد أعلن في وقت سابق عن اتفاقه مع اللاعب لكنه لم يصل للبحرين بسبب ارتباطه مع منتخب بلاده في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018 وكأس آسيا 2019 بالإمارات.

وكان فؤاد لاعباً مع فريق الصقر اليمني، وهذه المحطة ستكون الأولى الاحترافية له خارج الأراضي اليمنية، علماً بأنه يمتلك إمكانيات كبيرة وكان قريباً من الانتقال لأحد أندية دورينا أيضاً في فترة الانتقالات الشتوية الموسم الماضي، لكن الصفقة حينها لم يًُكتب لها النجاح.

من جانب آخر استقبل نادي الرفاع الشرقي لاعبه اليمني الآخر مدير عبدربه لينضم لصفوف الليوث الموسم الحالي، إذ كان في استقباله مدير الفريق الأبيض محمد البوعينين، علماً بأنه تأخر في الوصول للبحرين لنفس السبب الذي يتعلق بالحالاوي فؤاد.

ومن المؤمل أن تكون بداية اللاعبين غداً في كأس الاتحاد بحالة اكتمال إجراءات تسجيلهما، إذ سيلعب الرفاع الشرقي مع النجمة على استاد النادي الأهلي في السادسة والنصف، بينما سيلعب الحالة مع التضامن على ملعب نادي النجمة في نفس التوقيت.

العدد 4752 - الخميس 10 سبتمبر 2015م الموافق 26 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً