العدد 4752 - الخميس 10 سبتمبر 2015م الموافق 26 ذي القعدة 1436هـ

تخريج 27 دارساً في الدورة الدولية المتقدمة لحراس المرمى

اختتمت مساء أمس الدورة الدولية المتقدمة لمدربي حراس المرمى التي نظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم بالتعاون مع نظيره الدولي (الفيفا) في الفترة من السادس وحتى العاشر من الشهر الجاري وبمشاركة 27 مدربا وطنيا.

واشتمل برنامج حفل ختام الدورة على كلمة الامين العام للاتحاد حسن اسماعيل نقل فيها تحيات سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم واخوانه أعضاء مجلس الإدارة.

ووجه شكره للمحاضر الدولي هارون عمر البرطماني ولكل الدارسين على ما أبدوه من اهتمام كبير بالدورة، مطالبا إياهم بتطبيق كل ماتعلموه على حراس المرمى بالفئات السنية.

منوها بأهمية دورهم كمدربين يقع عليهم عبء خلق أجيال من الحراس المتميزين، كما أثنى الامين العام للاتحاد البحريني على التعاون الوثيق بين الاتحادين البحريني والدولي من أجل الارتقاء بالمدربين.

من جانبه، توجه المحاضر الدولي هارون عمر البرطماني بالشكر لكل من عمل معه بتلك الدورة، مؤكدا أنها من أفضل الدورات التي عمل بها مشيدا بدور الاتحاد البحريني في التنظيم والاهتمام بالمدربين العاملين بالأندية.

من جانبه، قام الامين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم حسن اسماعيل محمد بصحبة المحاضر الدولي هارون عمر البرطماني من سلطنة عمان الشقيقة ومدير العمليات الفنية بالاتحاد عابد الانصاري بتسليم الدارسين شهادات المشاركة بالدورة.

وتأتي هذه الدورة ضمن اهتمامات الاتحاد البحريني لكرة القدم لصقل وتأهيل وتطوير الكوادر التدريبية في مختلف مجالات اللعبة.

العدد 4752 - الخميس 10 سبتمبر 2015م الموافق 26 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً