العدد 4752 - الخميس 10 سبتمبر 2015م الموافق 26 ذي القعدة 1436هـ

محترف سلة المنامة يصل منتصف أكتوبر المقبل

يصل المحترف الجديد للفريق الأول لكرة السلة في نادي المنامة منتصف شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، والمؤكد أنه سيكون أميركي الجنسية في ظل وجود ثلاثة أسماء أميركية على طاولة إدارة المنامة من بينها محترف الفريق الموسم الماضي الأميركي جوش بون. ويعاني المنامة في حسم قراره النهائي بشأن هوية المحترف في ظل انتظاره للموعد النهائي للبطولة الخليجية للأندية أبطال الدوري لكرة السلة، إذ إن اختيار المحترف يتوقف على موعد انطلاق البطولة، وبالتالي أيضاً تحديد المحترف الآخر الذي سيتعاقد معه الفريق لهذه البطولة. ويسعى نادي المنامة إلى ترتيب صفوفه مبكراً من خلال تحديد خياراته للمحترفين الأول الذي سيخوض الدوري والآخر الذي سيدعم الفريق في البطولة الخليجية في ظل سعي المنامة إلى تحقيق مركز متقدم والمنافسة على اللقب هذه المرة بعد أن نجح في البطولة الأخيرة في الحصول على المركز الثالث متفوقاً على فرق كبيرة ومنافسة.

وأكد مصدر مطلع من نادي المنامة أن المؤكد إلى الآن بالنسبة لفريقه أن المحترف سيصل منتصف أكتوبر، وأنه سيكون أميركي الجنسية غير أن تحديد هويته النهائية بين الأسماء الثلاثة الموجودة يتوقف على الأيام القليلة المقبلة.

العدد 4752 - الخميس 10 سبتمبر 2015م الموافق 26 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:42 ص

      المنامه قادر

      الله معاك يا منامه أنتم تمثلون ألبحرين كونو عند حسن ظن الجميع ،ستكون البحرين كلها معكم ،مثلنى (انا بحرينى) اتمنا ان يكون هذا الشعار مرافق الفريق يا منامه

اقرأ ايضاً