العدد 4752 - الخميس 10 سبتمبر 2015م الموافق 26 ذي القعدة 1436هـ

16 دولة في الملتقى الخامس للمصورين الرياضيين العرب بالبحرين

الجفير - لجنة الإعلام الرياضي 

10 سبتمبر 2015

ستكون العاصمة البحرينية المنامة على موعد آخر للريادة باحتضانها فعاليات الملتقى الخامس للمصورين العرب للمرة الأولى في تاريخها الذي تستضيفه لجنة الإعلام الرياضي البحرينية بجمعية الصحافيين البحرينية وبإشراف الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، بمشاركة 16 دولة عربية هي قطر، السعودية، السودان، مصر، المغرب، تونس، الكويت، فلسطين، الجزائر، ليبيا، الأردن، الإمارات، العراق، سلطنة عمان، لبنان، بالإضافة إلى مملكة البحرين خلال الفترة من 14 إلى 17 سبتمبر/ أيلول الجاري.

وأوضح عضو لجنة الإعلام الرياضي علي الحلواجي أن هذا الملتقى يأتي ضمن فعاليات وأنشطة اللجنة للعام الجاري 2015 واستكمالاً لبرنامجها السنوي الذي سيشهد فعاليات وأحداث أخرى ذات أهمية خلال الأيام القادمة، تأكيداً لدور البحرين الذي تلعبه في دعم مسيرة الإعلام الرياضي العربي والآسيوي. مشيراً إلى أن العدد الكبير من الدول المشاركة في الملتقى يعكس الأهمية التي تمثلها هذه الفعالية لدى منتسبي الإعلام الرياضي في الوطن العربي، وتحتضنها المملكة لأول مرة في تاريخها، مشيراً إلى الاستعدادات الكبيرة التي أعدتها اللجنة لاحتضان هذا الحدث المهم.

ولفت الحلواجي إلى أن اللجنة قد اعتمدت فندق دراغون أمواج لاحتضان فعاليات الملتقى العربي وسكناً للمشاركين فيما شكلت العديد من اللجان الفرعية العاملة منها لجان للاستقبال والمواصلات والسكن والمتابعة والسكرتارية وذلك من أجل خروج الاستضافة بالصورة التي تليق بالمملكة لدى الأخوة الضيوف من العرب والأشقاء.

هذا ويهدف الملتقى إلى إثراء الجوانب المهنية لدى المشاركين وزيادة منسوب الخبرة لديهم لاسيما وأن الملتقى سيشتمل على العديد من المحاضرات النظرية والعملية التي سيلقيها المختصون في هذا الجانب من أصحاب الخبرة في مجال التصوير الرياضي.

وستقام على هامش الملتقى بعض النشاطات الأخرى المصاحبة منها مسابقة أحسن صورة رياضية عربية لموسم 2013 - 2014، وسيتم تقديم الجوائز للفائزين إلى جانب إقامة معرض الصور الرياضية من أعمال المصورين العرب، وسيتم عرض إنتاجهم أمام وسائل الإعلام خلال إقامة الملتقى.

العدد 4752 - الخميس 10 سبتمبر 2015م الموافق 26 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً