العدد 4752 - الخميس 10 سبتمبر 2015م الموافق 26 ذي القعدة 1436هـ

فريق البحرين للتحمّل يكمل استعداداته لبطولة العالم

عوالي – المكتب الإعلامي 

10 سبتمبر 2015

تتواصل استعدادات أعضاء فريق البحرين للتحمّل 13 للايرونمان للمشاركة في حزمة من البطولات العالمية للتحمّل والترايثلون في الفترة القادمة، بتوجيه من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، قائد فريق البحرين للتحمّل 13 للرجل الحديدي (ايرونمان)، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة. وقد أعلن الفريق عن مشاركة أعضائه كارولين ستيفن، لوك بيل وتيرينزو بوزون في بطولة العالم التي ستقام في كونا بهاواي الشهر المقبل، في حين يستعد جوش أمبيرغر للمشاركة في بطولة الساحل المشرق (سنشاين كوست) 70.3 للايرونمان، وذلك بعد عودته من الإصابة. وقد أكّد الفريق أيضا مشاركة إيريك واتسون في بطولة ريوجين للايرونمان في ألمانيا، وذلك بعد إنهاءه لتدريبات مكثفة في بلغاريا.

هذا وتشارك ستيفن في سباق أخير قبل بطولة العالم في كونا، إذ ستدافع عن لقبها في سباق مولولابا الأسترالي، الذي من المرشح أن يستضيف بطولة العالم للايرونمان 70.3 العام المقبل. وقد صرّحت ستيفن قائلة: «أنه لمن الشيّق أن أشارك في سباق مولولابا، إذ أنه يقام في مسقط رأسي بأستراليا. أتمنى أن أحافظ على لقب السباق الذي سيكون بمثابة مرحلة أخيرة من استعداداتي لبطولة العالم بكونا وأيضا فرصة للتدرب على مسار السباق الذي ربما يكون الحاضن لبطولة العالم العام 2016.» أمّا عن زملائها في الفريق لوك بيل وتيرونزو بوزون فقد أكدا استمرار استعداداتهما لبطولة كونا، وذلك عبر التدريبات المكثفة والجادة. فقد صرّح بيل بأنه سيمضي الفترة المقبلة بمدينة كوينزلاند باستراليا، التي تضم أفضل مضمارات العالم لرياضات التحملّ، إذ يستكمل تدريباته هناك. أمّا عن استعدادات بوزون، فقد أكّد بأن مشاركته في بطولتي ألنمسا وهنغاريا مؤخرا قد ساعدته في المحافظة على قدر عال من اللياقة، التي ستساهم في استمرارية تدريباته الجادة للبطولة.

في المقابل، يستعد نجم الفريق جوش أمبيرغر للمشاركة في البطولة مصرحا بأنه يبذل مجهودا كبيرا في استكمال التدريبات المتواصلة لكي يستعيد مستواه المعهود. فيما أكّد الفريق بأن ايريك واتسون سيشارك في بطولة ريوجين للايرونمان في ألمانيا.

العدد 4752 - الخميس 10 سبتمبر 2015م الموافق 26 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً