العدد 4752 - الخميس 10 سبتمبر 2015م الموافق 26 ذي القعدة 1436هـ

الاتفاق وباربار والنجمة يفوزان في افتتاح دوري الناشئين

6 مباريات في افتتاح دوري تجمع اليد اليوم

دشن حامل اللقب نادي باربار موسمه الجديد بالفوز على البحرين في افتتاح الجولة الأولى للدور التمهيدي لدوري الاتحاد البحريني لكرة اليد لفئة الناشئين وذلك بنتيجة 37/15، فيما وضع الاتفاق أول ثلاث نقاط في رصيده بالفوز على أم الحصم بنتيجة 40/26، بينما بدء النجمة الموسم بداية موفقة بفوزه الصعب على سماهيج بنتيجة 25/23.

وتستكمل الجولة الافتتاحية لدوري الناشئين تحت 18 عاما اليوم (الجمعة)، فعلى صالة الاتحاد يلتقي المستضيف مع النادي الأهلي في تمام الساعة الخامسة مساء في مباراة متقاربة المستوى، كما تقام مباراتين متكافئتين أيضا على صالة اتحاد اليد بأم الحصم إذ يلتقي الشباب بتوبلي في الخامسة ثم الدير بالتضامن في السادسة والنصف.

وفي إطار دوريات الفئات السنية لكرة اليد أيضا، تقام اليوم الجمعة منافسات الجولة الافتتاحية لدوري التجمع تحت 14 عاما، ويلتقي باربار بالتضامن في الرابعة والنصف ثم البحرين بالإتحاد في الخامسة والنصف وذلك على صالة نادي باربار.

وعلى صالة نادي توبلي، يلتقي الاتفاق بأم الحصم في الأولى ثم المستضيف بسماهيج في الثانية في ذات التوقيتين، وعلى صالة نادي النجمة بالجفير يلتقي الشباب بالنجمة ومن ثم الأهلي بالدير.

وبالنسبة لدوري الأشبال تحت 16 عاما، فالانطلاقة ستكون غد (السبت) وستتواصل الجولة الافتتاحية يومي الأحد والاثنين أيضا، وسيلتقي الدير بسماهيج والنجمة بالبحرين والتضامن بالشباب والأهلي بأم الحصم وتوبلي بالاتفاق والاتحاد بباربار.

العدد 4752 - الخميس 10 سبتمبر 2015م الموافق 26 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً