العدد 4752 - الخميس 10 سبتمبر 2015م الموافق 26 ذي القعدة 1436هـ

اتحاد اليد يقيم دورة لمشرفي الفرق الرياضية

أعلن اتحاد اليد عن إقامة دورة إدارية لمشرفي الفرق الرياضية وذلك بالتعاون إدارة التدريب والتطوير باللجنة الأولمبية البحرينية على مدار 4 أيام في الفترة من 14 حتى 17 سبتمبر/ أيلول الجاري بالتزامن مع بداية الموسم الجديد للعبة 2015/2016 الذي أنطلق بالأمس.

وحدد اتحاد اليد المحاور التي سيتم التطرق لها خلال أيام الدورة، وهي كالتالي: التخطيط، اكتشف نفسك، العمل مع الفريق، مهارات التواصل، إدارة العمليات، إدارة المعنيين، مهارات التميز وحل المشكلات، مهام الإداري.

وتأتي هذه الدورة التي ستقام بقاعة إدارة التدريب والتطوير بمنطقة الجفير كثاني دورة يتم فيها التنسيق مع اتحاد اليد في الآونة الأخيرة بعد الدورة الفنية للمدربين لتحليل المنتخب الفرنسي المتوج بلقب بطولة كأس العالم من الناحية الفنية والنفسية. وأنهى اتحاد اليد قبل أيام دورة للمدربين المتدربين حاضر فيها مدرب منتخبنا الوطني للناشئين الصربي ألكسندر الذي يعتبر من المحاضرين الدوليين المعتمدين، وشارك فيها أكثر من 40 مدربا من البحرين والسعودية والكويت وقطر.

وكان رئيس لجنة المسابقات باتحاد اليد جاسم الفردان قد صرح لـ «الوسط الرياضي» سابقا بأن الاتحاد يخطط لإقامة 3 دورات تدريبية متخصصة خلال الفترة المقبلة.

العدد 4752 - الخميس 10 سبتمبر 2015م الموافق 26 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً