العدد 4752 - الخميس 10 سبتمبر 2015م الموافق 26 ذي القعدة 1436هـ

انتقال دراكسلر يخفّف من ديون شالكه

سيتسغل شالكه بعضاً من المقابل المالي لبيع لاعبه دراكسلر إلى فولفسبورغ لتقليص ديون النادي.

وقال مدير الكرة بنادي شالكه الألماني لكرة القدم هورست هيلد إن ناديه سيستخدم بعضاً من المقابل المالي لبيع لاعب الوسط الألماني الدولي جوليان دراكسلر إلى فولفسبورغ والبالغ 35 مليون يورو (39.1 مليون دولار) من أجل تقليص حجم ديون النادي. وأوضح هيلد، في تصريحات نشرتها مجلة «كيكر» الألمانية الرياضية أمس (الخميس)، أن شالكه يسعى لتقليص حجم ديونه البالغ قيمتها 160 مليون يورو إلى أقل من 100 مليون يورو في المستقبل القريب.

وقال هيلد إن النادي قلّص حجم الديون بنحو 80 مليون يورو في السنوات الماضية.

وباع شالكه لاعبه دراكسلر في الأسبوع الماضي إلى فولفسبورغ مقابل 35 مليون يورو (صفقة قياسية لنادي شالكه).

وقال هيلد: «سنستثمر بالتأكيد بعض المال في الفريق. ولكننا وافقنا في مجلس إدارة النادي على استغلال بعض المال لتقليص ديون النادي. هدفنا هو تقليص حجم الديون لتصبح أقل من 100 مليون يورو. إنه هدف طموح ولكننا سنحققه».

واعترف هيلد بأن رحيل دراكسلر عن صفوف الفريق أدى «لفقدان بعض الإمكانات» في قدرات الفريق ولكن رحيله أيضاً «يمنح الفرصة أمام آخرين لتقديم أنفسهم وتحمل المسئولية».

ولم يتأهل شالكه إلى دوري أبطال أوروبا لكنه يشارك هذا الموسم في مسابقة الدوري الأوروبي. ويتوقع هيلد أن يعبر الفريق دور المجموعات في البطولة. ويحتل الفريق المركز التاسع حالياً في جدول الدوري الألماني (بوندسليغا) قبل مباراته أمام ماينز الأحد المقبل.

العدد 4752 - الخميس 10 سبتمبر 2015م الموافق 26 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً