العدد 4752 - الخميس 10 سبتمبر 2015م الموافق 26 ذي القعدة 1436هـ

فولفسبورغ يبدأ مرحلة جديدة بعد رحيل دي بروين

في أول مرحلة بالدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا) بعد غلق باب الانتقالات الصيفية، يتطلع فريق فولفسبورغ إلى تحقيق النجاح على رغم رحيل نجمه البلجيكي كيفن دي بروين إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويتأهب نجم شالكه السابق جوليان دراكسلر للمشاركة الأولى له مع فولفسبورغ عندما يحل الفريق ضيفا على إنجولشتات غدا (السبت) ضمن منافسات المرحلة الرابعة من البوندسليغا.

كما ينتظر عدد من اللاعبين المنضمين مؤخرا إلى فرق المسابقة للظهور مع فرقهم للمرة الأولى من خلال هذه المرحلة ومنهم البيروفي كلاوديو بيتزارو العائد لصفوف فيردر بريمن في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع بايرن ميونيخ.

وسجل دي بروين 10 أهداف وصنع 20 هدفا لفولفسبورغ ليساهم بقدر رائع في احتلال الفريق المركز الثاني بالبوندسليغا الموسم الماضي خلف بايرن ميونيخ. ولكن هذا الأداء الرائع من اللاعب كان سببا في لفت أنظار الأندية الكبيرة إليه ليؤدي في النهاية إلى رحيله عن صفوف فولفسبورغ إلى مانشستر سيتي مقابل 85 مليون دولار.

وكان اللاعب بالفعل في إنجلترا لإجراء الفحص الطبي من أجل إتمام الصفقة عندما كان فولفسبورغ في طريقه للفوز 3/صفر على شالكه قبل أسبوعين.

ولكن رحيل دي بروين بهذا المقابل المالي القياسي، ساعد فولفسبورغ على تدعيم صفوفه سريعا قبل غلق باب الانتقالات إذ تعاقد مع لاعب الوسط الألماني الدولي جوليان دراكسلر من شالكه وذلك من خلال سداد قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب. وقال دراكسلر في تصريحات نشرتها مجلة «كيكر» الألمانية الرياضية أمس (الخميس): «توصلت إلى استنتاج بأنني لست قادرا على البقاء في شالكه لمواجهة هذه الضغوط والتوقعات».

ويحتل فولفسبورغ، الذي ضم أيضا المدافع البرازيلي دانتي من بايرن ميونيخ، المركز الثالث في جدول المسابقة برصيد 7 نقاط من 3 مباريات فيما يتقاسم بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ الصدارة بعدما حقق كل منهما الفوز في مبارياته الثلاث التي خاضها حتى الآن.

العدد 4752 - الخميس 10 سبتمبر 2015م الموافق 26 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً