العدد 4752 - الخميس 10 سبتمبر 2015م الموافق 26 ذي القعدة 1436هـ

بواش يقرر الرحيل عن زينيت نهاية الموسم

قال مدرب زينيت سان بطرسبرغ بطل الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم اندريه فيلاش بواش إنه رفض تمديد تعاقده مع ناديه الحالي، وإنه بذلك سيترك الفريق في نهاية هذا الموسم. وأضاف المدرب البرتغالي قائلا عبر موقع ناديه الرسمي على الانترنت «في نهاية الموسم الماضي قدم لي النادي عرضا لتمديد تعاقدي معه لكني رفضت هذا العرض ومن ثم فأنني سأترك منصبي في نهاية الموسم الحالي».

وعاقب الاتحاد الروسي لكرة القدم فيلاش بواش (37 عاما) بالإيقاف لست مباريات في وقت سابق من الشهر الجاري بسبب تراشق لفظي مع الحكم الرابع خلال مباراة فريقه المحلية مع كريليا سوفيتوف.

وكان فيلاش بواش الذي سبق له تدريب تشلسي وتوتنهام هوتسبير في انجلترا وبورتو البرتغالي تولى مهمة تدريب النادي الروسي في مارس/ آذار 2014 وقاده الفريق للفوز بلقب الدوري الروسي في موسم 2014-2015. وفي الموسم الحالي يحتل زينيت المركز الثالث متخلفا بفارق 6 نقاط عن المتصدر شسكا موسكو.

وقال المدرب البرتغالي إن فريقه لم ينشط كثيرا في سوق الانتقالات خلال الصيف ومن ثم فان تشكيلته أصبحت محدودة. وأكد فيلاش بواش «ولكن وعلى رغم ذلك فإننا سنواصل العمل وسنسعى للحصول على النقاط من أجل اللحاق بمن يسبقنا في الترتيب كما أننا سنسعى لتحقيق النجاح على مستوى دوري أبطال أوروبا».

ويقود فيلاش بواش الفريق في هذه المباراة من المدرجات تنفيذا لعقوبة الإيقاف المفروضة عليه لست مباريات بسبب مهاجمته أحد الحكام. وقال المدرب البرتغالي: «علينا فقط مواصلة العمل ومحاولة تحقيق أفضل النتائج الممكنة في الفترة المقبلة لنغير وضعنا الحالي».

العدد 4752 - الخميس 10 سبتمبر 2015م الموافق 26 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً