العدد 4752 - الخميس 10 سبتمبر 2015م الموافق 26 ذي القعدة 1436هـ

مارتينيز يشيد باحترافية ستونز وينفي الخلاف مع مورينهو

راهن مدرب إيفرتون روبرتو مارتينيز على تحلي مدافعه جون ستونز بالاحترافية قبل استضافة تشلسي على ملعب جوديسون بارك غدا (السبت) في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، كما أكد أن علاقته بنظيره البرتغالي جوزيه مورينهو لم تتضرر بسبب مطاردة حامل اللقب اللاعب البالغ من العمر 21 عاما.

وأفادت تقارير وسائل إعلام بأن تشلسي قدم 3 عروض لضم ستونز خلال فترة الانتقالات الصيفية، لكن ايفرتون أصر على موقفه بعدم بيع اللاعب على رغم أن ستونز قدم طلبا رسميا للرحيل.

ورحب جمهور ايفرتون ببقاء ستونز وخصصوا له أغنية بعنوان «لا يمكن أن تشتري ستونز» احتفاء برفض النادي بيع اللاعب وقال المدرب الاسباني مازحا خلال المؤتمر الصحافي إنه كان يردد هذه الأغنية أثناء الاستحمام.

وكال مارتينيز المديح لستونز مؤكدا أنه تصرف «بثبات رائع وبنضج» خلال فترة الجدل التي أثيرت رافضا انتقاد تشلسي لاهتمامه بضم المدافع الشاب. وأضاف «أعتقد أن هذا يشكل جزءا من القواعد. كنت أقولها صراحة إنني لا أوافق على فتح باب الانتقالات بعد بداية الموسم رسميا». وتابع «عندما تبدي أندية اهتماما بلاعبينا الشباب فهذا يعطي مؤشرا جيدا للغاية ويعني أننا نقوم بالأمور على نحو جيد».

كما أكد مارتينيز أن لاعب وسطه توم كليفرلي سيغيب عن صفوف فريقه مدة تتراوح ما بين 6 إلى 8 أسابيع بعد إصابته بتمزق في أربطة الكاحل خلال تعادل فريقه محليا من دون أهداف مع توتنهام هوتسبير.

وكانت هناك مخاوف من تعرض لاعب منتخب انجلترا كليفرلي لكسر في القدم خلال التحام مع لاعب منافس. وأضاف مارتينيز (42 عاما) «نظرا لمعرفتنا بتوم وصلابته وقوته فإننا نتوقع أن يغيب عنا 6 أسابيع». وانضم كليفرلي إلى ايفرتون قادما من مانشستر يونايتد بعد أن أمضى الموسم الماضي معارا إلى أستون فيلا.

العدد 4752 - الخميس 10 سبتمبر 2015م الموافق 26 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً