العدد 4753 - الجمعة 11 سبتمبر 2015م الموافق 27 ذي القعدة 1436هـ

لاعبو يونايتد ينتقدون طرق فان غال «الاستبدادية»

أكّدت بعض التقارير أنّ لاعبي مان يونايتد أبدوا تذمّرهم من الأساليب التدريبية لمدربهم الهولندي. إذ عقد عدد من لاعبي الفريق اجتماعاً مع مديرهم الفني الهولندي لويس فان غال قبل أسابيع قليلة للتأكيد على امتعاضهم من أساليبه التدريبية «المستبدّة»، بحسب ما أفادت صحيفة «ذي تايمز» البريطانية (الخميس).

وأوضحت الصحيفة أنّ اللاعبين وصفوا أساليب فان غال التدريبية بأنّها ظالمة ومستبدّة، وطالبوا المدرب بمزيد من الحرية في الأداء داخل الملعب حتى يستطيع اللاعبون تطوير مستوى الأداء طبقاً لسير المباراة.

ولم تكشف الصحيفة النقاب عن هوية هؤلاء اللاعبين، ولكنّها وضفتهم بأنّهم من اللاعبين المخضرمين الغاضبين الذين اعتادوا التدريب قبل سنوات تحت قيادة المدرب الشهير سير أليكس فيرغسون الذي قاد الفريق في الفترة من 1986 إلى 2013.

وتولّى فان غال تدريب مانشستر يونايتد في مايو/ أيار 2014.

وأنهى مانشستر يونايتد الموسم الماضي في المركز الرابع بالدوري الإنجليزي، كما بدأ الموسم الحالي وسط شكوك حول قدرته في المنافسة على لقب المسابقة. ويحتلّ الفريق المركز الخامس حالياً في جدول الدوري الإنجليزي بفارق 5 نقاط خلف جاره ومنافسه العنيد مانشستر سيتي متصدر جدول المسابقة.

وأوضحت الصحيفة أنّ بعض لاعبي الفريق يتّفقون مع مشجّعي النادي في عدم اقتناعهم بأداء الفريق الذي يخلو حالياً من الابتكار في ظل أساليب فان غال التدريبية، التي تتجنّب أيّ مرونة وتحرم اللاعبين من الإبداع داخل الملعب.

العدد 4753 - الجمعة 11 سبتمبر 2015م الموافق 27 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:25 ص

      اخي زائر 1

      ليكون انت اللي يشيل كلك الماي والاسفنجه ويحطها على ارجول لاعب المان يونايتد واحنه ما ندري !!! واشدراك ان اللاعبين مرتاحين ؟لا ويقول لك من الصور!! والله فنتك جديد !

    • زائر 1 | 12:22 ص

      على العكس تماما

      تقارير وكلام للاستهلاك الاعلامي الكل سعيد في المانيو وصور التداريب تثبت ذلك

اقرأ ايضاً