العدد 4753 - الجمعة 11 سبتمبر 2015م الموافق 27 ذي القعدة 1436هـ

بايرن يستعيد خدمات مارتينيز ضد أوغسبورغ

سيتمكن بايرن ميونيخ من الاعتماد مجددا على مدافعه الاسباني خافي مارتينيز اعتبارا من مباراة اليوم (السبت) ضد اوغسبورغ في المرحلة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم، وذلك بعد تعافيه من إصابة تعرض لها في ركبته قبل أكثر من عام.

وأكد مدرب النادي البافاري الاسباني الآخر جوسيب غوارديولا تعافي مارتينيز، قائلا أمس (الجمعة) في المؤتمر الصحافي عشية لقاء أوغسبورغ «ركبته بحالة مثالية. استعاد عافيته وتمرن جيدا. خافي مقاتل لا يعرف الخوف ويريد اللعب من دون تردد».

ولم يشارك مارتينيز سوى في مباراة واحدة منذ تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي لركبته اليمنى في 13 أغسطس/ آب 2014 خلال مباراة الكأس السوبر المحلية ضد بوروسيا دورتموند، وكانت في نهاية الموسم الماضي وتحديدا في الثاني من مايو/ أيار ضد باير ليفركوزن في الدوري المحلي الذي حسمه النادي البافاري قبل تلك المواجهة.

ولن يكون لاعب اتلتيك بلباو السابق الذي انضم لبايرن في أواخر أغسطس/ آب 2012، ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه في مباراة السبت بل سيبدأها من مقاعد الاحتياط.

«انه يحتاج للمزيد من الوقت لكنه سعيد وأنا أكثر منه»، هذا ما قاله غوارديولا الذي يعاني من مشكلة في قلب دفاعه في ظل إصابة المغربي مهدي بنعطية وهولغر بادشتوبر وانتقال البرازيلي دانتي إلى فولفسبورغ. يذكر أن بايرن يتحضر لمواجهة اولمبياكوس اليوناني الأربعاء المقبل في مستهل مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

العدد 4753 - الجمعة 11 سبتمبر 2015م الموافق 27 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً