العدد 4753 - الجمعة 11 سبتمبر 2015م الموافق 27 ذي القعدة 1436هـ

سيتي يفتقد الإسباني سيلفا أمام كريستال بالاس

سيغيب الجناح الدولي الإسباني دافيد سيلفا عن مباراة مانشستر سيتي مع كريستال بالاس اليوم (السبت) في المرحلة الخامسة من الدوري الانجليزي، فيما سيفتقد وصيف البطل ومتصدر الترتيب الحالي الوافد الجديد فابيان ديلف لمدة 6 أسابيع على اقل تقدير.

ويعاني سيلفا من إصابة في كاحله تهدد مشاركته مع سيتي في مستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا الثلثاء المقبل ضد يوفنتوس الايطالي وستحرمه بشكل مؤكد من خوض مباراة السبت التي يغيب عنها أيضا الفرنسي غايل كليشي بسبب خضوعه لعملية جراحية في كاحله، والأرجنتيني بابلو زاباليتا الذي يعاني من إصابة في ركبته.

كما أكد مدرب سيتي التشيلي مانويل بيليغرني بأن ديلف سيغيب اقله لمدة شهر ونصف بسبب إصابة في العضلة الخلفية لفخذه تعرض لها بعد ثوان معدودة على انطلاق المباراة التي فازت بها انجلترا على سويسرا (2/صفر) الثلثاء الماضي في تصفيات كأس أوروبا 2016.

وسيغيب ديلف، القادم هذا الموسم من أستون فيلا، على اقله عن مباريات سيتي مع كريستال بالاس ووست هام يونايتد وسندرلاند وتوتنهام هوتسبر ونيوكاسل يونايتد وبورنموث في الدوري، ويوفنتوس وبوروسيا مونشنغلادباخ الألماني واشبيلية الاسباني في دوري أبطال أوروبا.

وفي المقابل، أكد بيليغريني أن المدافع الفرنسي باكاري سانيا الذي تعرض لإصابة في ركبته خلال مشاركته مع منتخب بلاده، تعافى تماما وسيكون جاهزا للقاء كريستال بالاس الذي يسعى سيتي من خلاله إلى المحافظة على سجله المميز في بداية الموسم بعد أن خروج فائزا من مبارياته الأربع الأولى، بينها على تشلسي حامل اللقب بثلاثية نظيفة.

العدد 4753 - الجمعة 11 سبتمبر 2015م الموافق 27 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً