العدد 4753 - الجمعة 11 سبتمبر 2015م الموافق 27 ذي القعدة 1436هـ

كورتوا يزيد مشاكل مورينهو بإصابته في ركبته اليمنى

يخضع حارس مرمى فريق تشلسي الإنجليزي لكرة القدم تيبو كورتوا لعملية جراحية في ركبته اليمنى والتي ستبعده عن الملاعب «فترة طويلة»، بحسب ما قاله المدير الفني للفريق جوزيه مورينهو أمس (الجمعة).

وأصيب كورتوا (23 عاما) خلال التدريبات يوم الأربعاء الماضي ومورينهو غير متأكد من مدة غياب الحارس البلجيكي الدولي عن المباريات.

وقال مورينهو في مؤتمر صحافي: «لا يمكنني قول أكثر من هذا، ولكن يمكنني أن أقول أنه يحتاج لعملية جراحية في ركبته اليمنى، وبسببها سيغيب عن الفريق لفترة طويلة». وأضاف «ليس أمرا سهلا أن يكون لديك أفضل حارس مرمى مصابا».

وسيحرس أسمير بيغوفيتش، المنضم هذا الصيف من فريق ستوك سيتي، مرمى تشلسي بداية من مباراة إيفرتون التي ستلعب اليوم (السبت). وحل بيغوفيتش بديلا لكورتوا في المباراة الأولى لتشلسي في الدوري الإنجليزي أمام سوانزي بعد طرد الأخير كما خاض بيغوفيتش مباراة الجولة الثانية أمام مانشستر سيتي في ظل إيقاف كورتوا.

وقال مورينهو: «لدينا بيغوفيتش ليلعب بدلا من كورتوا وهو حارس جيد للغاية. حزين لإصابة تيبو وللفريق ولكن لدينا حارس جيدا وبيغوفيتش سيحرس مرمى الفريق».

وحصل فريق تشلسي، بطل الدوري الموسم الماضي، على 4 نقاط من أول 4 مباريات بالدوري هذا الموسم بفارق 8 نقاط عن فريق مانشستر سيتي المتصدر.

وقال مورينهو: «نحتاج للنقاط. كل مباراة صعبة ومباراة إيفرتون لا تختلف كثيرا. ندخل كل مباراة وفي نيتنا تحقيق الفوز. نحن أقوياء، نحن متجمعون. أثق باللاعبين وهم يثقون بي».

العدد 4753 - الجمعة 11 سبتمبر 2015م الموافق 27 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً