العدد 4753 - الجمعة 11 سبتمبر 2015م الموافق 27 ذي القعدة 1436هـ

وصول اليمني صالح... وقلالي في طريقه للتعاقد مع السعودي المولد

اقتربت إدارة نادي قلالي من تدعيم صفوف فريقها الكروي الأول بالتعاقد مع اللاعب السعودي مجاهد المولد ليكون المحترف الثاني في صفوف الفريق بعد اللاعب اليمني عمر صالح الذي عاد إلى البحرين في الأيام الماضية وانتظم في التدريبات.

وسبق لليمني عمر صالح أن مثَّل الفريق في الموسمين الماضيين وظهر بصورة جيدة.

وتسعى إدارة النادي، على رغم كل المعوقات المالية التي تواجهها، إلى تدعيم صفوف فريقها من خلال التحركات الذاتية التي تقوم بها؛ بهدف الظهور بصورة مغايرة عن المواسم الماضية، ومن خلال تواجد نخبة جيدة من اللاعبين الشباب الذين تدرجوا في الفئات العمرية إلى حين وصولهم إلى فريقي فئتي الشباب والأول.

من جانب آخر، خاطب قلالي في الفترة الماضية عدداً من الأندية المحلية بهدف الاستعانة ببعض الوجوه من لاعبيها ومنها نادي البحرين للحصول على خدمات التشادي بكر عيسى.

وأكد مدير الفريق الأول بنادي قلالي عبداللطيف حمد أن الصفقة تواجه بعض العقبات وخصوصا أن رغبة إدارة نادي البحرين في إعارة اللاعب مقرونة بلاعب آخر وهو ما أدى إلى توقف الاتصالات والمفاوضات بين الطرفين.

وقال حمد إن هدف إدارة النادي هو تغيير الصورة التي كان عليها الفريق في المواسم الأخيرة، مؤكدا أن الجهود التي تبذلها الإدارة تصب في هذا الاتجاه وخصوصاً مع تواجد العناصر الشابة من أبناء النادي والتي تحتاج لمنحها الفرصة لتثبيت أقدامها، مشيرا إلى خطوة الإدارة في تدعيم صفوف الفريق ببعض الوجوه من أصحاب الخبرة.

العدد 4753 - الجمعة 11 سبتمبر 2015م الموافق 27 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:40 ص

      الاسم

      ملاحظة ليش تقليد الاجانب؟
      اسم اللااعب عمر صالح ومب صالح لاتخربطون الناس

اقرأ ايضاً