العدد 4753 - الجمعة 11 سبتمبر 2015م الموافق 27 ذي القعدة 1436هـ

«حالتي النعيم والسلطة» ومدينة عيسى يتعادلان... ورأس الرمان ينتصر

اليوم وغداً راحة بدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

11 سبتمبر 2015

ظفر مركز شباب سافرة بانتصار ثمين على حساب مركز شباب جدحفص بخمسة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة الثالثة ولحساب المجموعة الثالثة بدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة قدم الصالات الثالث الذي يستمر حتى 8 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل على صالة المغفور له سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة بنادي الرفاع.

وشهد الشوط الأول تنافساً قوياً بين لاعبي الفريقين، إذ استطاع فريق مركز شباب سافرة إنهاء الشوط الأول بثلاثة أهداف مقابل اثنين، قبل أن يؤكد تفوقه في الشوط الثاني ويضيف هدفين منحته النقاط الثلاث.

وتألق لاعب سافرة عبدالرحمن عثمان بتسجيله ثلاثة أهداف «هاتريك» وأضاف زميلاه فواز عبدالستار وأيمن علي هدفاً لكل واحد منهما. في الوقت الذي سجل حسين القصاب ومحمد عبدالكريم هدفي مركز شباب جدحفص.

وتمكن فريق مركز شباب صدد من تحقيق فوز مستحق على نظيره مركز شباب سلماباد، وذلك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في اللقاء الذي جمعهما مساء يوم أمس الأول لحساب الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة.

وأنهى مركز شباب صدد الشوط الأول بتفوقه بهدفين دون مقابل، قبل أن يواصل تألقه في الشوط الثاني ويحسم المباراة لصالحه.

وتألق اللاعب مصطفى عبداللطيف من جانب فريق مركز شباب صدد بتسجيله 3 أهداف، وأضاف زميله في الفريق محمود سعيد هدفين آخرين، في الوقت الذي جاءت فيه أهداف مركز شباب سلماباد عن طريق علي أحمد «هدفين» بالإضافة إلى هدف وحيد لمحمد حسن.

وانتهى لقاء مركز شباب مدينة عيسى ومركز شباب حالتي النعيم والسلطة بالتعادل الإيجابي 4/4 في إطار منافسات الجولة الثالثة ولحساب المجموعة الأولى، وسجل لمدينة عيسى كل من فوزي أكويد (هدفين)، وحسن المرزوق ورائد النجران بواقع هدف لكل منهما، بينما جاءت أهداف النعيم والسلطة بإمضاء محمد أحمد، أحمد سعيد، أحمد عبدالعزيز، حمد عبدالعزيز، وشهدت المباراة مستوى فني متكافئ في معظم فتراتها واتسمت بالندية والإثارة ليظفر الفريقان بنقطة واحدة فقط من التعادل.

وظفر مركز شباب رأس الرمان بفوز مستحق على حساب مركز شباب كرزكان ضمن منافسات المجموعة الثانية بعدما هزم منافسه بثلاثة أهداف نظيفة تعاقب على تسجيلها كل من فاضل عادل (هدفين)، حمزة أحمد (هدف) ليعزز مركز شباب رأس الرمان آماله في بلوغ الدور الثاني عن المجموعة الثانية، إذ تمكن رأس الرمان من السيطرة على مجريات المباراة بفضل مهارة لاعبيه وقدرتهم على التحول من الهجوم إلى الدفاع والعكس وقدرتهم على خلق الفرص الخطيرة أمام مرمى كرزكان ليقتنصوا ثلاث نقاط مهمة.

ومنحت اللجنة المنظمة اليوم (السبت) وغداً (الأحد) راحة لجميع الفرق المشاركة على أن تستأنف المنافسات يوم الاثنين المقبل، كما ستتوقف المسابقة خلال فترة أيام عيد الأضحى المبارك.

شباب حالتي النعيم والسلطة يعزون القيادة

في بادرة معبرة تعكس الحس الوطني، حرص فريق مركز شباب حالتي النعيم والسلطة على رفع لافتة تعزية لجنود البحرين البواسل من منتسبي قوة دفاع البحرين بالإضافة إلى الجنود العاملين في القوات المسلحة للمملكة العربية السعودية والإمارات الذين استشهدوا في سبيل الدفاع عن الشرعية اليمنية، وذلك قبل لقاء فريقهم أمام مركز شباب مدينة عيسى كتبوا عليها «مركز شباب حالتي النعيم والسلطة يعزون القيادة البحرينية والسعودية والإماراتية ومواطنيهم بشهداء الواجب... تغمدهم الله بواسع رحمته».

اللجنة المنظمة تحتفل بالحكم وليد محمود

احتفلت اللجنة المنظمة لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة قدم الصالات بذكرى ميلاد الحكم الدولي للشواطئ وليد محمود، وذلك مساء يوم أمس الأول، والذي يشارك في إدارة مباريات البطولة.

وحرص أعضاء اللجنة المنظمة على مشاركة الحكم وليد محمود أفراحه بذكرى ميلاده، إذ تمت احتفالية خاصة بالحكم بين شوطي لقاء مركز شباب صدد ومركز شباب سلماباد.

وشهدت الاحتفالية حضور نائب رئيس اللجنة المنظمة نوار المطوع، بالإضافة إلى مدير البطولة أحمد العامر علاوة على عدد من أعضاء اللجنة المنظمة وبعض حكام البطولة، في أجواء أخوية وجميلة.

وأعرب الحكم الدولي للشواطئ وليد محمود عن سعادته الكبيرة بمشاركة اللجنة المنظمة له بذكرى ميلاده، مقدماً شكره وتقديره للمفاجأة التي قدمت له بين شوطي لقاء مركز صدد ومركز سلماباد.

وتمنى محمود أن يوفق هو والحكام الباقين في إدارة لقاءات البطولة وإخراجها بالشكل الذي يكفل نجاحها.

من جهته، فقد أكد نائب رئيس اللجنة المنظمة نوار المطوع أن إقامة الاحتفالية الخاصة بالحكم وليد محمود جاءت كتقدير من قبل اللجنة المنظمة لجميع القائمين على البطولة، مشيداً في الوقت ذاته بالطواقم التحكيمية التي تساهم بشكل كبير في إخراج البطولة بأفضل مستوى على الجانب التحكيمي، وهو الأمر الذي يعود على الجانب التنظيمي بشكل عام.

وأوضح مدير البطولة، أحمد العامر أن الحكم وليد محمود يعد من الحكام الدوليين في الشواطئ، مشيراً إلى أن تكريمه بهذه الاحتفالية يأتي إيماناً من اللجنة المنظمة بأهمية تقدير العاملين على البطولة، والذين يحرصون جميعاً على نجاح المنافسات على جميع المستويات.

العدد 4753 - الجمعة 11 سبتمبر 2015م الموافق 27 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً