العدد 4754 - السبت 12 سبتمبر 2015م الموافق 28 ذي القعدة 1436هـ

بتلكو ترعى مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لهندسة العمليات

أعلنت بتلكو بأنها ستكون شريك الاتصالات الرسمي لمؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لهندسة العمليات. هذا، وسيقام المعرض خلال الفترة من 15 إلى 17 سبتمبر بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات وسيركز على خلق هندسة عمليات أكثر فعالية لصناعة النفط والغاز.

وتأتي مشاركة بتلكو في المؤتمر انطلاقا من التزامها بدعم الصناعات الحيوية بالمملكة والخليج العربي، حيث يعتبر المؤتمر والمعرض من الأهم في منطقة الشرق الأوسط ويتوقع له أن يستقطب جمهورا عالميا من المندوبين والعارضين. ويجمع الحدث مجموعة من الخبرات، مما يجعله أفضل فرصة للزوار للتعرف على هندسة العمليات وتعلمها؛ إضافة إلى لقاء المتخصصين في هذا المجال لقيادة صناعة فعالة، آمنة ومربحة.

وعلى ضوء هذه المشاركة، تعيد الشركة الوطنية تأكيد التزامها بدعم تنوع الصناعات في مملكة البحرين. وتسعى بتلكو للعب دورها في قيادة عملية تنويع مصادر الدخل في المملكة وتعزيز العمليات التشغيلية في جميع الصناعات.

وفي تعليق لها على هذه الفعالية، قالت المسئول بالإنابة لوحدة الخدمات التجارية بشركة بتلكو، دنيا الأنصاري «ويعتبر تحسين الفعالية وجودة الأداء في هندسة العمليات بصناعة النفط والغاز والبتروكيماويات من بين أوليات القطاع الصناعي، وتسعى بتلكو كعادتها بدعم مختلف قطاعات الصناعة والتجارة مما يسهم في دفع عجلة الاقصاد».

وأضافت «نحن على استعداد تام للتعامل مع جميع احتياجات صناعة النفط والغاز وتلبية متطلباتهم، على المستويين المحلي والعالمي. فنحن نلعب دور الشريك الرئيسي للكثير من الشركاء البحرينيين، الإقليميين والعالميين في هذه الصناعة، حيث نقوم بإدارة مشاريع و توفير استشارات شاملة لمجموعة كبيرة من الخدمات في جميع مجالات الاتصالات».

واختتمت الأنصاري قائلة «مرة أخرى، تؤكد بتلكو التزامها بدعم جميع الشركات والصناعات في البحرين وحول العالم، ونؤكد باستمرار بأننا نساهم في دعم رؤية البحرين المستقبلية للتطور والازدهار الاقتصادي».

العدد 4754 - السبت 12 سبتمبر 2015م الموافق 28 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً