العدد 4754 - السبت 12 سبتمبر 2015م الموافق 28 ذي القعدة 1436هـ

هل يعود شكرالله مجدداً للعب في الكويت؟

في ظل عدم إنهاء ارتباطه هناك

علي شكرالله
علي شكرالله

يتمسك نادي النصر الكويتي بخدمات لاعبه البحريني علي شكرالله رافضا إلى الآن إنهاء التعاقد معه ومطالبا بتنفيذ العقد الموقع بين الطرفين من خلال خوض اللاعب هذا الموسم في صفوف فريق النصر.

ويزداد تمسك النصر باللاعب في ظل أن الدوري الكويتي يلعب للموسم الثاني على التوالي من دون لاعب محترف وهو ما يعطي اللاعبين الخليجيين ميزة إضافية.

اللاعب الذي جدد مع النصر الكويتي للموسم الثاني على التوالي كان قد اتفق شفويا مع الفريق على فك التعاقد في حال تحصل على عرض مناسب في البحرين.

وبالفعل تلقى اللاعب عرضا جيدا من فريق المحرق البحريني ووقع معه قبل أن يسجل في كشوفه بالاتحاد البحريني لكرة السلة إلا أن المفاجأة كانت في تمسك نادي النصر بخدماته ورفضه التخلي عنه أو فك التعاقد.

وفي ظل هذا الإصرار من جانب النصر كان لا بد من تحرك مباشر من نادي المحرق البحريني مع نادي النصر الكويتي لفك ارتباط اللاعب هناك إلا أن ذلك لم يحصل إلى الآن.

وفي ظل التطورات التي وصلت إليها القضية وعدم تحرك المحرق لفك ارتباط اللاعب في الكويت فإنه بات من المرجح جدا أن يعود شكر الله للعب في الدوري الكويتي هذا الموسم.

العودة المحتملة لشكرالله ستنتظر بالأساس قرار اللجنة الفنية التي شكلها الاتحاد البحريني لكرة السلة خلال الفترة الماضية والمناط بها بحث وضعية اللاعبين ميثم جميل وعلي شكرالله ومدى سلامة أوراق انتقالهم لكل من المنامة والمحرق.

غير أن هذا القرار المرتقب من قبل اللجنة بحاجة إلى تحرك أولا من جانب إدارة المحرق تجاه نادي النصر الكويتي لانهاء عقد اللاعب شكرالله ولو تطلب ذلك دفع الشرط الجزائي.

لأن اللاعب بأي حال من الأحوال لن يتمكن من اللعب في البحرين من دون انهاء تعاقده في الكويت أولا كونه لا يستطيع توقيع عقدين ساريين في الوقت نفسه.

الغريب أن الأمور مازالت عالقة منذ توقيع اللاعب مع المحرق من دون تحرك واضح اتجاه الكويت وهو ما قد يدفع اللاعب إلى العودة مجددا للعب في الكويت قريبا من خلال الالتحاق بإعداد فريق النصر الكويتي.

هذه الخطوة التي قد يبادر لها اللاعب من أجل إنهاء حالة الجمود الحالية لا شك أنها ستشكل نهاية لرغبة المحرق في ضم اللاعب هذا الموسم.

العدد 4754 - السبت 12 سبتمبر 2015م الموافق 28 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً