العدد 4754 - السبت 12 سبتمبر 2015م الموافق 28 ذي القعدة 1436هـ

بوعلي يزور نادي بوري ويشيد بأنشطته وبرامجه الصيفية

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

12 سبتمبر 2015

واصل مدير إدارة شئون الأندية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة محمد بوعلي سلسلة زياراته إلى الأندية الوطنية، وذلك بغية التعرف على احتياجاتها ومتطلباتها، بالإضافة إلى البرامج والخطط التي يقدمها النادي لتفعيل دوره في احتضان الشباب توجيه طاقاتهم.

وحرص بوعلي على زيارة نادي بوري والتقى خلال الزيارة برئيس مجلس الإدارة محمد حسين واستمع إلى شرح مفصل عن برامج النادي وأنشطته وخاصة النشاط الصيفي الذي تضمن العديد من الأنشطة والبرامج التي احتوت شباب المنطقة. كما اطلع على احتياجات النادي الإدارية والبنية التحتية الشبابية والرياضية.

وأكد مدير إدارة الأندية أهمية التواصل المستمر بين المؤسسة العامة للشباب والرياضة والأندية الوطنية بما يسهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة إلى الأندية، موضحاً أن المؤسسة العامة للشباب والرياضية وبتوجيهات من وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر حريصة على تلمس احتياجات الأندية الوطنية المختلفة، مؤكداً في هذا الشأن أهمية مواصلة الأندية الوطنية دورها في تقديم البرامج والأنشطة التي تزيد من فاعليتها مع المجتمع المحيط بها.

وأشاد بوعلي بالأنشطة والبرامج المتنوعة التي قدمها النادي في فترة الصيف، مشيرا إلى أن هذه الأنشطة أتاحت إلى الشباب البحريني استثمار أوقات الفراغ بما يعود بالنفع والفائدة عليهم، مؤكدا أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة تؤمن إيمانا راسخا بأهمية ما يقدم إلى الفئات العمرية من برامج وأنشطة تساهم في استثمار طاقاتهم وصقل مواهبهم بما يخدم عملية النهوض من الناحية الفكرية والبدنية والعلمية.

العدد 4754 - السبت 12 سبتمبر 2015م الموافق 28 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً