العدد 4754 - السبت 12 سبتمبر 2015م الموافق 28 ذي القعدة 1436هـ

المدينة يتعاقد مع المغربي «العبو» والباكستاني صدام والغاني عبدالرحمن

بانتظار انتهاء تسجيلهم في كشوفات النادي باتحاد الكرة

ينتظر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي مدينة عيسى انتهاء الإجراءات الخاصة بتسجيل اللاعبين المحترفين بعد نجاح الثلاثي المغربي محمد آيت عبو والباكستاني صدام حسين والغاني عبدالرحمن في التجربة الفنية التي خضعوا لها تحت أنظار المدرب الوطني سعد رمضان ومساعده حمد التميمي.

وأوصى الجهاز الفني إدارة النادي بالتعاقد مع الثلاثي على أمل تدعيم صفوف الفريق تحضيرا لانطلاق منافسات دوري الدرجة الثانية والمقرر لها النصف الثاني من أكتوبر المقبل، ولم يشارك الثلاثي في مباريات الفريق لحساب كأس الاتحاد «التنشيطية» على رغم تواجدهم في المملكة منذ فترة لحين تسجيلهم في كشوفات النادي باتحاد الكرة. وفي السياق ذاته، صار من المؤكد تعاقد مدينة عيسى مع اللاعب ناصر محمد بعد المستوى المقنع الذي ظهر عليه في الفترة الماضية.

وسبق للمغربي آيت أن خاض تجربة في الملاعب البحرينية خلال المواسم الماضية بتمثيل الحالة قبل نحو 3 مواسم، إلى جانب تمثيله للسالمية الكويتي، وكانت آخر محطاته مع البقعة الأردني في الموسم الماضي بعدما مثل جمعية سلا المغربي، ويجيد العبو اللعب في خط الدفاع ويتميز بالقوة البدنية، فيما يجيد الباكستاني صدام اللعب في منطقة المناورات ووسط الملعب، في حين يلعب الغاني عبدالرحمن في خط المقدمة.

وتأمل إدارة نادي مدينة عيسى في ظهور فريقها الكروي بصورة جيدة في دوري الدرجة الثانية هذا الموسم على أمل الدخول في صراع المنافسة والحصول على بطاقة من بطاقتي الصعود لدوري الدرجة الأولى «الأضواء» في الموسم المقبل.

العدد 4754 - السبت 12 سبتمبر 2015م الموافق 28 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:20 ص

      بس كلام هالنادي

      هالنادي مافي الا تصريحاتهم بداية الموسم ولين اتروح اتشوف مستواهم في دوري حالهم حال فرق الفرجان حتى يمكن الفرجان افضل منهم وكل سنة لاعبين يدد والادارة نفسها ومساعد المدرب نفسه

اقرأ ايضاً